ذكرت صحيفة «ذا صن» الإنكليزية أن ريال مدريد يسعى إلى صفقة تبادل مع تشلسي، يحصل من خلالها على نجم الأخير البلجيكي إيدين هازار مقابل منحه الويلزي غاريث بايل. وتأتي هذه المفاوضات في ظل تصريحات مدرب «البلوز» البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أكد تمسكه بهازار وعدم التفريط به بأي مقابل.بدوره، تعهد رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بضمان بقاء مهاجم فريقه الأوروغوياني إدينسون كافاني في الموسم المقبل.

وقال الخليفي في مقابلة نشرتها صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية إن كافاني «سيكون أحد لاعبينا في الموسم المقبل»، مضيفاً إنه لا يعتزم الاجتماع معه، ولن ينظر في عرض شراء محتمل له من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
كذلك، اقترب لاعب برشلونة البرازيلي داني ألفيش من تمديد عقده مع الفريق الإسباني خلال الفترة المقبلة، وذلك رغم التكهنات التي أشارت الى رحيله عن «كامب نو» في نهاية الموسم الحالي. وذكرت إذاعة «كادينا كوبيه» الإسبانية، أن برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع ألفيش من أجل تجديد عقده، وسيتم الإعلان الرسمي عن الأمر في نهاية الموسم الحالي.
كذلك نقلت صحيفة «ميرور» الإنكليزية أن أرسنال يسعى إلى التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد الإيرلندي الشمالي جوني إيفانز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وتشير التقارير إلى أن إدارة «الغانرز» تخطط للتعاقد مع إيفانز لتدعيم الخط الخلفي الذي عانى كثيراً من الإصابات طوال الموسم الحالي. وأضافت الصحيفة: «يعتبر مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر إيفانز من عناصر الخبرة في «البريميير ليغ».