اليوم نهائي "الركبي يونيون" بين لبنان وإيران


تقام اليوم الساعة 17.30 المباراة النهائية لبطولة دول غرب آسيا في "الركبي يونيون" على ملعب بلدية جونية، وستجمع بين لبنان وإيران. وقد دعا الاتحاد اللبناني للعبة الجمهور اللبناني لمواكبة المنتخب ومؤازرة اللاعبين لتحقيق الانجاز والظفر باللقب.

وكان "اللبناني" قد حقق فوزاً كبيراً على "الأردني" بافتتاح البطولة الثلاثاء الماضي (71 ـ 3)، في حين فاز "الإيراني" على "الأردني" (49 ـ 3). ويعتبر "الإيراني" من بين أقوى المنتخبات الآسيوية، وهو يتقدّم على "اللبناني" في التصنيف الدولي ومرشح بقوة لإحراز اللقب الاقليمي.
يذكر أن المنتخب القطري اعتذر عن عدم المشاركة لأسباب أمنية، وهو من المنتخبات القوية في منطقة غرب آسيا، نظراً إلى تجنيسه العديد من اللاعبين الأوروبيين الذين يعملون في الدوحة.

السباق الثاني للكارتينغ

يقام السباق الثاني في الكارتينغ لعام 2015 اليوم على حلبة "بيت ستوب" في زوق مصبح، تحت إشراف النادي اللبناني للسيارات والسياحة. والسباق مخصّص لأربع فئات: 11-13 سنة، 13-15 سنة، فوق الـ15 سنة وفئة الـ"دي دي تو". ويندرج السباق في إطار المرحلة الثانية من بطولة لبنان للكارتينغ للعام الجاري. وستنطلق المسابقة ابتداءً من الساعة 9.30 صباحاً وتستمر حتى الـ12 ظهراً.