احتمال انتهاء موسم كومباني


سيغيب قائد مانشستر سيتي البلجكيي فنسان كومباني لأسابيع عدة عن الملاعب، ما يرجح انتهاء موسمه بسبب إصابة في الحالبين، بحسب ما قال مدرب الفريق التشيلياني مانويل بيلليغريني، الذي قال: "لقد أصيب ولا نعلم الفترة التي يحتاج إليها للتعافي ومدة غيابه. لدينا دائماً فكرة تقديرية حول عدد الاسابيع اللازمة للتعافي، لكننا لا نعرف بالضبط اذا ما كانت عودته قبل نهاية الموسم" الذي تبقى منه 6 مراحل. وأصيب كومباني خلال "دربي" مدينة مانشستر الذي انتهى بفوز يونايتد على سيتي 4-2، وتم استبداله بين شوطي المباراة.

غياب بنزيما وإينييستا عن الدوري المحلي

قال مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي إن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما خرج من التدريبات أمس وهو يعرج ويواجه صعوبات في السير، مؤكداً أنه سيغيب عن مباراة الفريق على أرضه أمام ملقة اليوم. وأضاف انشيلوتي أن بنزيما سيكون جاهزاً لخوض لقاء إياب الدور ربع النهائي الأربعاء المقبل أمام أتلتيكو مدريد.
بدوره، أكد مدرب برشلونة لويس انريكه أن لاعبه أندريس اينييستا لن يلعب أمام فالنسيا في الدوري المحلي بسبب عدم تعافيه بشكل كاف من إصابة في الحوض. وأضاف انريكه: "باتت حالته أفضل، إلا أنه لم يتدرب كثيراً، لذا فإنه لن يكون حاضراً ضمن التشكيلة".

تشلسي الأكثر تعرّضاً للإساءة

بيَّنت دراسة أجرتها مجموعة "كيك ايت أوت" (حملة مكافحة التعصب) أن تشلسي هو أكثر أندية الدوري الإنكليزي تعرضاً للإساءة على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الموسم. واستهدف تشلسي نحو 20 ألف منشور مسيء مقابل 19 ألفاً لليفربول. وشهدت الفترة ما بين آب 2014 وآذار 2015 إجمالي 95 ألف منشور مسيء، بحسب ما أوضحت الدراسة.

أوكرانيا تريد استضافة نهائي دوري الأبطال

وافق الاتحاد الأوكراني لكرة القدم على الانضمام إلى السباق الهادف إلى استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم عام 2018 أو 2019. وجاءت تلك الخطوة لاستضافة المباراة النهائية لأرفع بطولات الأندية الأوروبية على الملعب الاولمبي في كييف عقب ثماني سنوات من فوز البلاد بشرف الاستضافة المشتركة لكأس أوروبا 2012 مع الجارة بولونيا. وقال رئيس الاتحاد اندريه بافيلكو: "سنتقدم لاستضافة المباراة النهائية في كييف بأسرع وقت ممكن، إلا أن القرار يعود إلى الاتحاد الأوروبي للعبة. يمكننا التأكيد على أن أوكرانيا مستعدة للبدء في التجهيز لهذا الأمر في أي موسم".