توجت ثانوية البرج الدولية بطلة لمحافظة جبل لبنان بكرة القدم لفئة 1997/1998، بعد فوزها بالمباراة النهائية على مدرسة "مون لا سال" (3 ـ 1) على ملعب الشرق ــ فرن الشباك، في إطار دورة الألعاب الرياضية المدرسية التي تنظمها وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي. وستمثل ثانوية البرج الدولية الضاحية الجنوبية في نهائيات بطولة المدارس التي ستنطلق بدءاً من 18 نيسان الحالي في ملعب الوحدة الرياضية في بئر حسن الذي سيدشن بمباريات البطولة.


وكان الفريق قد فاز قبل وصوله إلى المباراة النهائية على ثانوية حارة حريك الرسمية (1 ـ صفر)، وعلى ماي نيو كوليج (4 ـ 3 بركلات الترجيح)، وعلى غلوبال هاي سكول (4 ـ صفر)، وعلى الأنطونية الدولية (2 ـ 1)، وعلى ثانوية شفيق سعيد الرسمية (2 ـ 1).
وفي فئة 1999/2000، أحرز فريق ثانوية حارة حريك الرسمية البطولة إثر فوزه على ثانوية سيدة الجمهور (2 ـ صفر)، على ملعب الشرق.
وكان الفريق البطل قد فاز في طريقه إلى نهائي المحافظة على مدرسة الإمام الخميني (6 ـ 3)، وعلى ثانوية المهدي الحدث (2 ـ صفر)، وعلى الحكمة برازيليا (6 ـ 1)، وتغلب في نصف النهائي على ثانوية القلبين الأقدسين كفرحباب (2 ـ صفر).