تعود المنافسة الى ملاعب كرة السلة اللبنانية اليوم مع انطلاق المرحلة الثالثة من بطولة لبنان بلقاءي الشانفيل وضيفه المتحد على ملعب ديك المحدي عند الساعة 17.00، كما يلعب الرياضي مع ضيفه هوبس في التوقيت عينه على ملعب المنارة.

وتستكمل المرحلة الخميس في 9 الجاري بلقاءي بيبلوس مع ضيفه التضامن على ملعب قرية الرئيس ميشال سليمان عند الساعة 17.00، كما يلعب الحكمة مع ضيفه هومنتمن على ملعب غزير في التوقيت عينه.

من جهة أخرى، يبدو أن الاتحاد اللبناني لكرة السلة يسعى الى إدخال مصرف لبنان كشريك في التمويل. إذ أمل رئيس الاتحاد وليد نصار أن تلقى المنتخبات الوطنية الدعم من مصرف لبنان، وخاصة أن هذه المنتخبات تنتظرها الاستحقاقات الخارجية الهامة وعلى رأسها بطولة غرب آسيا المؤهلة الى بطولة الأمم الآسيوية والمؤهلة بدورها الى الأولمبياد الصيفي الذي سيقام العام المقبل في ريو دي جانيرو بالبرازيل. وجاء كلام نصار خلال حفل افتتاح دورة مصرف لبنان في كرة السلة للمصارف على ملعب بلدية الشياح. وقال نصار «المنتخبات الوطنية بحاجة الى دعم للتحضير للاستحقاقات المقبلة، وهدفنا التأهل الى أولمبياد ريو دي جانيرو المقبل في البرازيل، ونأمل من مصرف لبنان وعلى رأسه سعادة الحاكم رياض سلامة أن نلقى الدعم، وخاصة أن كرة السلة اللبنانية حقّقت الإنجازات الخارجية الكبيرة عبر المنتخبات الوطنية والأندية».