إصابة قوية لماركيزيو
تلقى يوفنتوس الإيطالي نبأً سيّئاً بغياب لاعب وسطه الدولي كلاوديو ماركيزيو لعدة أشهر، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي لركبته، وأصبح خارج تشكيلة منتخب بلاده التي ستواجه بلغاريا اليوم، في تصفيات كأس أوروبا 2016.
ويفتقد المنتخب الإيطالي في مباراته على الأراضي البلغارية لاعبي الوسط الآخرين أليساندرو فلورنتسي ومانويل باسكوال بسبب تعرض الأول لإصابة في ركبته والثاني في ضلعه.

وأشار طبيب المنتخب الايطالي أنريكو كاستيلاتشي إلى أن ماركيزيو "يعاني من إصابة في ركبته اليمنى تعرض لها خلال الإحماء ودون أي احتكاك بلاعب آخر"، وذلك في تمارين صباح الجمعة.
وذكر الطبيب أن ماركيزيو خضع لفحص بالرنين المغناطيسي الذي أظهر تمزقاً جزئياً في الرباط الصليبي الداخلي.
ومن المتوقع أن يغيب ماركيزيو عمّا تبقى من الموسم، ما يشكّل ضربة لفريقه يوفنتوس، خصوصاً في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي وصل إلى دورها ربع النهائي حيث يواجه موناكو الفرنسي، علماً بأن فريق "السيدة العجوز" في طريقه إلى الاحتفاظ بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي، لكونه يبتعد بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه، قبل 10 مراحل على ختام الموسم.

ستوك سيتي يمدّد لهيوز

أفاد ستوك سيتي الإنكليزي لكرة القدم أنه مدّد عقد مدربه الويلزي مارك هيوز عامين إضافيين حتى 2018.
وقال هيوز (51 عاماً)، هداف مانشستر يونايتد وتشلسي سابقاً، والذي تولى تدريب ستوك في 2013 وينتهي عقده في 2016: "أنا سعيد جداً. ستوك أمام مستقبل واعد، والجميع في النادي يدرك حجم العمل الباقي أمامنا".
وقاد هيوز ستوك الى المركز العاشر الموسم الماضي، وهو أفضل ترتيب في تاريخه، ويحتل حالياً المركز ذاته قبل 8 مراحل من ختام البطولة.

نيمار يرى أن صفحة المونديال قد طويت

رأى نيمار، نجم منتخب البرازيل لكرة القدم، أن صفحة كأس العالم في بلاده، الصيف الماضي، "قد طويت"، وأن التطور يحصل في كل مباراة.
وحققت البرازيل بقيادة نيمار فوزاً سهلاً على فرنسا 3-1 على استاد فرنسا الوطني في باريس.
وقال نيمار: "كانت الأمور صعبة بعد الذي حصل معنا في كأس العالم الأخيرة، لكننا تخطّينا ذلك. صفحة كأس العالم طويت وأصبحت وراءنا. لقد خضنا سبع مباريات منذ ذلك المونديال، وكانت جميعها جيدة. إننا نتطور كل يوم وفي كل مباراة".