لقي منتخب لبنان الأولمبي خسارة مقلقة أمام نظيره السعودي 0-3، في مباراة دولية ودية، ضمن المعسكر الذي أقامه في إمارة عجمان.

وتلقى المنتخب اللبناني هدفين في الشوط الأول، قبل أن تهتز شباكه في النصف الثاني من اللقاء، الذي شكّل ختام معسكره في الإمارات، حيث سيتوجه صباح اليوم إلى العاصمة العمانية مسقط للمشاركة في تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى كأس آسيا للاعبين دون 22 عاماً التي ستقام في قطر، على أن يخوض أولى مبارياته يوم الاثنين في مواجهة المالديف، أضعف منتخبات المجموعة التي تضم أيضاً العراق وعمان والبحرين.

محلياً، تأهل الشباب الغازية إلى نهائي كأس حارة حريك التنشيطية الثامنة التي تنظمها لجنة الرياضة في البلدية بالتعاون مع نادي العهد، بفوزه على شباب الساحل 3 – 1، أمس، على ملعب العهد. وتقدّم الغازية بهدف النيجيري ستيفن اوكوه في الدقيقة 20 بعد تمريرة من المدافع نيازي شحيمي. وعزز حسن بزي النتيجة في الشوط الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة 53. وحاول الساحليون العودة إلى المباراة، فكان هدف تقليص الفارق عبر السوري علي غليوم في الدقيقة 76. لكن لاعب الغازية حسن علوية حسم الفوز لفريقه في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بفوز الغازية 3 - 1.
وسيقابل الغازية في النهائي، يوم الثلاثاء المقبل، الفريق الفائز من لقاء الصفاء وطرابلس الذي سيقام اليوم عند الساعة 15.00 على الملعب عينه.
من جهة أخرى، تسير المفاوضات بين إدارة نادي الأنصار والمدرب الفرنسي ريشار تاردي جيداً، مع اقتراب الاتفاق على التفاصيل بعدما تخطى الطرفان مرحلة القبول. ويفترض أن تتوضح الصورة في اليومين المقبلين، وخصوصاً في مسألة تسلّم تاردي مهماته في القريب العاجل والإشراف على الفريق في الشهرين المقبلين قبل انتهاء موسم 2014 - 2015. وعرف الجمهور اللبناني تاردي خلال فترة تدريبه لمنتخب لبنان بين عامي 2002 و2003.