قاد نجم كليفلاند كافالييرز كايري ايرفينغ فريقه إلى فوز صعب ومستحق على سان أنطونيو سبرز 128-125 بعد التمديد، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.
وسجل إيرفينغ 57 نقطة، وهو أعلى معدل من النقاط هذا الموسم في الدوري، محطماً أيضاً رقمه القياسي الشخصي ومقداره 55 نقطة خلال فوز فريقه على بورتلاند ترايل بلايزرز في كانون الثاني الماضي.
وسجل إيرفينغ (22 عاماً) 9 نقاط في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، بينها ثلاثية لتعديل النتيجة 110-110 وفرض التمديد.
ثم أضاف 11 نقطة في الوقت الإضافي ليمنح فريقه أول فوز له على منافسه بعد 10 هزائم متتالية أمام سان انطونيو.
كذلك أسهم "الملك" ليبرون جيمس، أفضل لاعب في الدوري أربع مرات، في فوز كليفلاند بتسجيله 31 نقطة، وقام بمعانقة ايرفينغ في نهاية المباراة مهنئاً إياه بحرارة.
في المقابل، كان الفرنسي طوني باركر أفضل مسجل في صفوف سبرز بـ 31 نقطة، وأضاف كاوهي ليونارد وداني غرين 24 نقطة لكل منهما.

وفي المباريات الأخرى، فاز نيويورك نيكس على لوس أنجلس لايكرز 101-94، وإنديانا بايسرز على ميلووكي باكس 109-103 بعد التمديد، وواشنطن ويزاردز على ممفيس غريزليس 107-87، ويوتا جاز على هيوستن روكتس 109-91.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت هورنتس × شيكاغو بولز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × ساكرامنتو كينغز، بوسطن سلتيكس × أورلاندو ماجيك، تورونتو رابتورز × ميامي هيت، أوكلاهوما سيتي ثاندر × مينيسوتا تمبروولفز، دالاس مافريكس × لوس أنجلس كليبرز، دنفر ناغتس × غولدن ستايت ووريرز، فينيكس صنز × أتلانتا هوكس، بورتلاند ترايل بلايزرز × ديترويت بيستونز