ضرب راسل وستبروك بقوة مجدداً، لكن مجهوده الشخصي لم يكن كافياً هذه المرة لتجنيب فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر الخسارة أمام شيكاغو بولز 105-108، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. وواصل وستبروك تألقه هذا الموسم وسجل 43 نقطة.


ونجح شيكاغو في قلب تخلّفه أمام منافسه بفارق 10 نقاط في الربع الأخير والفوز بفضل تسديدة ثلاثية من الاحتياطي إيتاون مور في الثواني الأخيرة من المباراة.
وأحرز مور 19 نقطة، بينما كان زميله نيكولا ميروتيتش أفضل مسجل لشيكاغو بـ 26 نقطة.
وفي ظل استمرار غياب كيفن دورانت افضل لاعب لموسم 2013-2014 لإصابة في ساقه خضع على إثرها لعملية جراحية في تشرين الاول الماضي، تابع وستبروك تألقه بتسجيله 43 نقطة ونجاحه في 8 متابعات و7 تمريرات حاسمة، وكان قاب قريباً من تحقيق خامس «تريبل دابل» له على التوالي.
وكان وستبروك قد سجل 49 نقطة في مباراة فريقه قبل يومين، وبات أول لاعب منذ الأسطورة مايكل جوردان يسجل «تريبل دابل» في أربع مباريات متتالية.
وحقق وستبروك معدلات هائلة في الأيام الثمانية الأخيرة بتسجيله 37 نقطة في المباراة الواحدة، و13,5متابعة و10,5 تمريرات حاسمة في المباراة الواحدة أيضاً.
وبات وتسبروك أيضاً مرشحاً للمنافسة على لقب أفضل لاعب خلال العام الحالي إلى جانب ليبرون جيمس (كليفلاند كافالييرز)، وجيمس هاردن (هيوستن روكتس)، وستيفن كوري (غولدن ستايت ووريرز).
وحقق الفرنسي يواكيم نواه 12 متابعة لمصلحة شيكاغو، رافعاً رصيده إلى 5001 متابعة في مسيرته في الدوري الأميركي منذ عام 2007، وبات سادس لاعب في تاريخ شيكاغو يتخطى حاجز 5 آلاف متابعة.
وفي مباراة ثانية، سجل دالاس مافريكس أدنى معدل للنقاط له هذا الموسم، ليخسر أمام بورتلاند ترايل بلايزرز 75-94.
وهذا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز × شيكاغو بولز، أورلاندو ماجيك × ساكرامنتو كينغز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × يوتا جاز، واشنطن ويزاردز × ميامي هيت، تشارلوت هورنتس × تورونتو رابتورز، أتلانتا هوكس × كليفلاند كافالييرز، نيو أورليانز بيليكانز × بوسطن سلتيكس، هيوستن روكتس × ديترويت بيستونز، ممفس غريزليس × لوس أنجلس لايكرز، بروكلين نتس × فينيكس صنز، سان أنطونيو سبرز × دنفر ناغتس، غولدن ستايت ووريرز × دالاس مافريكس.