ميسي في دائرة الشبهات


ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن وكالة مكافحة المخدرات الأميركية «DEA» فتحت تحقيقاً موسّعاً في احتمال قيام منظمة «أنجلس فالنسيا» الخيرية بالتغطية على نشاطها الحقيقي من خلال تنظيم بعض المباريات في أميركا اللاتينية كغطاء لتهريب وتجارة غسل الأموال. وأكدت الصحيفة أن الوكالة الأميركية تخشى تورط أسماء لاعبين يجب التحقيق معهم، منهم على وجه الخصوص نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي. ووفقاً للصحيفة المدريدية، تشتبه المنظمة في رجال أعمال قد يكونون على اتصال مع منظمة «انجلس فالنسيا».

عودة مودريتش في دوري الأبطال

ضم مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو انشيلوتي لاعب وسط الفريق الكرواتي لوكا مودريتش الى القائمة التي ستواجه شالكه الألماني في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه أربعة أشهر للإصابة. ويستعيد المدرب الايطالي أحد أبرز لاعبيه في هذه المواجهة لإعداده بشكلٍ كامل للمباراة الحاسمة في ملعب كامب نو أمام برشلونة في 22 من الشهر الجاري. وقال أنشيلوتي إن مدافعه سرجيو راموس المصاب أيضاً، سيبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية وسيستمر في التدرب طوال الأسبوع على الأرجح.

بن عطية يبدأ التدريبات

عاود مدافع بايرن ميونيخ بطل المانيا، المغربي مهدي بن عطية التدرّب مع فريقه بعد غيابه منذ منتصف الشهر الماضي بسبب الإصابة، بحسب ما ذكر النادي البافاري في موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت. وتعرض بن عطية لإصابة في ظهره خلال المباراة التي فاز فيها بايرن على هامبورغ 8-0، في الدوري الألماني.