ضرب «الملك» ليبرون جيمس بقوة مرة جديدة وقاد فريقه كليفلاند كافالييرز إلى إسقاط ضيفه غولدن ستايت ووريرز، صاحب أفضل سجلّ في المنطقة الغربية ومتصدر الترتيب العام، وذلك بتسجيله 42 نقطة في مباراة حسمها صاحب الأرض 110-99، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.
وواصل كليفلاند انتفاضته وحقق فوزه الثامن عشر في آخر 20 مباراة والحادي عشر على التوالي بين جماهيره. وكان ديفيد لي الأفضل في صفوف ووريرز بتسجيله 19 نقطة، وأضاف ستيفن كوري 18 مع 6 تمريرات حاسمة.
وتعملق راسل وستبروك بتسجيله 39 نقطة مع 14 متابعة و11 تمريرة حاسمة، لكنه لم يتمكن من تجنيب أوكلاهوما سيتي ثاندر الخسارة أمام مضيفه فينيكس صنز 113-117 بعد التمديد، وذلك بعدما أخفق في التسجيل من تحت السلة وإدراك التعادل في آخر 5,7 ثوانٍ من الشوط الإضافي.
وجاء تألق وستبروك في اللقاء، رغم إخفاقه في محاولاته الثماني الأولى، وذلك بعدما انتفض في الشوطين الثاني والإضافي بتسجيله 31 نقطة، لكنه لم يتمكن من ترجمة سلة التعادل لفريقه في الثواني الخمس الأخيرة.
وبرز في صفوف فينيكس ماركييف موريس بتسجله 29 نقطة مع 11 متابعة، وايريك بليدسو الذي سجل 28 نقطة مع 13 متابعة و9 تمريرات حاسمة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز × كليفلاند كافالييرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × واشنطن ويزاردز، أتلانتا هوكس × أورلاندو ماجيك، بوسطن سلتيكس × تشارلوت هورنتس، ديترويت بيستونز × نيويورك نيكس، تورونتو رابتورز × غولدن ستايت ووريرز، شيكاغو بولز × مينيسوتا تمبروولفز، هيوستن روكتس × بروكلين نتس، ممفيس غريزليس × لوس أنجلس كليبرز، نيو أورليانز بيليكانز × ميامي هيت، دنفر ناغتس × يوتا جاز، ساكرامنتو كينغز × سان أنطونيو سبرز، لوس أنجلس لايكرز × ميلووكي باكس، بورتلاند ترايل بلايزرز × أوكلاهوما سيتي ثاندر.