يبدو أن تمديد بوروسيا دورتموند الألماني عقد نجمه ماركو رويس شجع إدارة النادي على بحث ملفات لاعبين آخرين مطلوبين في العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.فبعد إقفال "الملف الأهم" مع رويس، تتجه إدارة دورتموند، متسلحة بالثقة، لفتح ملف نجم آخر هو إيلكاي غوندوغان الذي استعاد عافيته بعد العودة من الإصابة، ما جعل أسهمه ترتفع في مزاد الانتقالات، حيث جرى التداول باسمه كثيراً في الآونة الأخيرة للانتقال إلى أكثر من جهة.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً بعقد مع النادي الأصفر حتى عام 2016.
ويتوقع أن تطرح إدارة دورتموند عقداً جديداً على غوندوغان، الذي تعرّض في العام الماضي لإصابة خطرة في الظهر أنهت موسمه وكادت أن تقضي على مسيرته.
ولم يشأ لاعب الوسط الموهوب التعليق على هذه الأنباء حيث اكتفى بالقول لصحيفة "بيلد" المحلية الواسعة الانتشار: "لا أريد أن أقول شيئاً. فقط أنا سعيد لأن رويس مدد عقده".
من جهة أخرى، أثار المستوى الذي ظهر عليه الكولومبي راداميل فالكاو في مباراة مانشستر يونايتد أمام بريستون نورث آند (3-1) في دور الـ 16 لكأس إنكلترا إستياء صحيفة "ذا دايلي مايل"، حيث أشارت إلى أن "إل تيغري" لم يسدد على المرمى أي تسديدة طوال ساعة كاملة، متسائلة عن مدى استعداد مانشستر يونايتد للمغامرة بدفع مبلغ 43 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب نهائياً من موناكو الفرنسي.
وأبرزت الصحيفة ما قاله مدافع إنكلترا وأرسنال السابق، مارتن كيون، في تحليله للمباراة على هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" بأنه يشكك في انتقال فالكاو نهائياً إلى صفوف يونايتد بعد أدائه المتواضع.