فوز الشانفيل على هوبس


تغلب الشانفيل على مضيفه هوبس 62-55، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب مجمع المر، في المرحلة الخامسة اياباً من بطولة لبنان لكرة السلة. وكان افضل مسجل للفائز الاميركي كيفن بينكني برصيد 15 نقطة، وللخاسر مواطنه نيلسون تايرون برصيد 14 نقطة.
وتأجلت مباراة الرياضي وضيفه المتحد من اليوم الى غدٍ عند الساعة 18.00.

ربع نهائي كأس لبنان للفوتسال

تأهل بنك بيروت الى الدور نصف النهائي في بطولة كأس لبنان للفوتسال بتغلبه على الميادين 4-3 بعد التمديد، إثر تعادلهما في الوقتين الاصلي والاضافي 3-3. وسجل مصطفى سرحان هدف الفوز لبنك بيروت قبل 9 ثوانٍ على نهاية الوقت الإضافي الاول.
وفي أولى مباراتي نصف النهائي التي تقام السبت الساعة 16.30 على الملعب عينه، يلعب بنك بيروت مع الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم الذي فاز بسهولة على بروس 7-1. كذلك، سيواجه الجيش الفائز في ربع النهائي على بلدية الغبيري 10-2، الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا الذي تخطى جامعة القديس يوسف بتغلبه عليه 5-2، السبت أيضاً الساعة 19.30.

عبد الخالق مراقباً في كأس الاتحاد الآسيوي

سيراقب أستاذ التربية البدنية في الجامعة اللبنانية، الدكتور بشير عبد الخالق، المباراة بين فريقي الجيش السوري وهلال القدس الفلسطيني ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، بعدما وصل أمس الى العاصمة البحرينية المنامة.
وستكون المباراة الأولى له كمراقب في البطولة، وكان قد شارك في الموسم الماضي بمراقبة خمس مباريات في كأس التحدي التي أقامها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في جزر المالديف.

عرض لتحضيرات سباق "بنك ميد"

التقت رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل الأمين العام للمدارس الكاثوليكية في لبنان الأب بطرس عازار، لعرض التحضيرات المتعلّقة بتنظيم سباق "بنك ميد" للشباب، والمقرّر يوم الأحد 22 آذار الشهر المقبل، والتأكيد على أهمّية المشاركة الواسعة من القطاع التربوي. وأكد نائب رئيس الجمعية، العميد المتقاعد حسان رستم، الذي رافق خليل، أن خطة جمعية بيروت ماراثون هي التركيز على الفئات العمرية الموجودة في المدارس، حيث إن هذه الأخيرة هي الخزّان لاكتشاف المواهب والخامات و"نعمل في هذا الإطار بالتعاون مع اتحاد ألعاب القوى لأجل صناعة أبطال مستوفين الشروط الفنّية".

محاضرة في الإعلام الرياضي لشون غان في بيروت

قدَّم مدير الاعلام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لي شون غان آخر التحديثات على قوانين وأنظمة الاتحاد في ما يتعلق بعمل الإعلاميين ضمن البطولات القارية التي ينظمها في ندوة في بيروت، حضرها أمين عام الاتحاد اللبناني جهاد الشحف، وعدد من الإعلاميين المحليين. وأبرز شون غان التفاصيل المتعلقة بعمل الإعلاميين في جميع المراحل التي تسبق المباريات وتتخللها، وكيفية إجراء المقابلات والمؤتمرات الصحافية التي تلي المباريات، فضلاً عن كافة التفاصيل المهمة التي تناط بالمسؤول الإعلامي في البطولات القارية.

برنس الأول على ملاعب نادي الغولف

حلَّ روبير برنس في المركز الأول بين قائمة المشاركين في المباراة التي أجريت على ملاعب نادي الغولف في منطقة الجناح، بعدما جمع 68 نقطة متقدماً على عبد الرحيم دياب في المركز الثاني برصيد 69، فيما جاء ثالثاً عمر علم الدين بـ 72 نقطة.

بطولة كرة الطاولة للصغار والصغيرات

توّجت مريم الهبش ببطولة كرة الطاولة لفئة الصغيرات بعدما تغلبت على مروى عواضة (الندوة القماطية) بنتيجة 3-0 (11-411-411-8) في الدور النهائي.
وحلّت في المركز الثالث كريستي عريضه (شاريتيه دار النور) وماييل الحايك (مون لاسال).
ولدى الصغار، كان اللقب من نصيب سعد الدين الهبش (الاهلي صيدا) بعد فوزه في المباراة النهائية على شقيقه محمد نور الهبش (الاهلي صيدا) بنتيجة 3-2، وبأشواط متقاربة : 11-98-117-1111-911-8. وحلّ في المركز الثالث كلّ من عدنان الهبش (الاهلي صيدا) وشربل اسطفان (انترانيك سن الفيل).