فوز بيبلوس على الشانفيل
فاز بيبلوس على مضيفه الشانفيل 70 – 67 (20 – 10، 37 – 26، 53 – 47، 70 – 67) ضمن المرحلة الرابعة إياباً من بطولة لبنان لكرة السلة على ملعب ديك المحدي، بعد ثلاثية قاتلة للاعب بيبلوس جاي يونغبلود (36 نقطة كأفضل مسجل) في الثانية الأخيرة. وكان أفضل مسجل من الشانفيل نديم سعيد ونيكولوز بـ 20 نقطة لكل منهما. وتختتم المرحلة اليوم بلقاء هومنتمن وضيفه الرياضي عند الساعة 15.00 على سنتر مزهر.

سبع ميداليات للشانفيل في التايكواندو

أحرزت بعثة المريميين الشانفيل للتايكواندو، برئاسة المدرب والحكم الدولي الماستر دانيال خوراسانجيان، سبع ميداليات (ذهبيتان، وثلاث فضيات، وبرونزيتان) في بطولة إمارة الفجيرة الدولية التي استضافتها دولة الامارات العربية المتحدة بمشاركة 700 لاعب ولاعبة من 58 دولة. واعتمدت فيها تقنيات عالية، أبرزها الدروع وواقيات الرأس الالكترونية للتنقيط (دايدو) التي ستعتمد في الالعاب الاولمبية المقبلة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية عام 2016.
وقد جاءت نتائج اللبنانيين على الشكل الآتي: ميدالية ذهبية: مارك زينون (وزن دون 73 كيلوغراماً) إثر فوزه على اللاعب الكازاخستاني حامل ذهبية الالعاب الآسيوية، وسمير ابي نجم (وزن دون 57 كيلوغراماً). ميدالية فضية: كلوي مجاعص (وزن دون 29 كيلوغراماً)، الكسيا افاكيان (وزن دون 37 كيلوغراماً)، راي الراعي (وزن فوق 65 كيلوغراماً). ميدالية برونزية: جورجيو الكركي (وزن دون 53 كيلوغراماً)، باتريك حرب (وزن فوق 78 كيلوغراماً).

فتيات لبنان الى قطر

غادرت بعثة منتخب لبنان في كرة القدم للفتيات دون الـ 17 سنة الى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العرب لهذه الفئة، التي ستقام بين 15 شباط الحالي وتستمر حتى 24 منه. وترأس البعثة أسعد سبليني.