ربع نهائي دورة دبي اليوم


يُقام اليوم الدور ربع النهائي من دورة دبي الدولية لكرة السلة، حيث يلعب الرياضي مع الشباب الإماراتي عند الساعة 15.00 بتوقيت بيروت، والحكمة مع الزمالك المصري عند الساعة 17.30. كما يلعب سلا المغربي مع أليكس الفيليبيني عند الساعة 13.00، ومنتخب الإمارات مع أند وان الأميركي عند الساعة 19.00. وفي نصف النهائي، سيقابل الرياضي في حال فوزه في ربع النهائي الفائز من مباراة سلا وأليكس، في حين يواجه الحكمة في حال تأهله الفائز من لقاء الإمارات وأند وان.

مدرب صربي لتزلّج العمق

استقدم الاتحاد اللبناني للتزلّج على الثلج مدرب رياضة تزلج العمق الصربي ألكسندر ميلانكوفتش. وسوف يقيم المدرب الصربي مخيماً تدريبياً لرياضة تزلج العمق في الأرز لمدة عشرة أيام وذلك تحضيراً لأفراد للمنتخب الوطني (المؤلف من فريق من مدرسة التزلّج على الثلج في الجيش اللبناني) الذي سيشارك في بطولة العالم في السويد خلال شهر شباط المقبل. وفور وصول المدرب الصربي، عقد إجتماع عمل مع مسؤولي إتحاد التزلج حيث وُضعت خطة عمل طويلة الأمد تمتد لثلاث سنوات بهدف تصنيف لبنان للمشاركة في أولمبياد كوريا الجنوبية الشتوي في العام 2018 من خلال فريق في رياضة تزلج العمق.

كأس لبنان للجامعات
أطلقت جامعة AUL – فرع الكسليك نشاطها الرياضي للعام 2015 بتنظيم كأس لبنان للجامعات في كرة السلة، وأطلقت عليه اسم كأس نصري جميل لحود في حفل القرعة الذي اقامته في أوتيل Veer في الكسليك بحضور رئيس لجنة الاتحاد اللبناني للجامعات نصري نصري لحود، وعميد جامعة AUL – فرع الكسليك الدكتور طارق صادق، ومدير الجامعة الدكتور مارك زبال، ونائب رئيس الإتحاد نديم زين الدين والأمين العام جورج ناضر، امين الصندوق نزيه سليمان ومسؤول اللجنة الفنية سامي غارابديان، ومدراء الاقسام الرياضية في الجامعات الخاصة ورجال الإعلام.