تشلسي يعادل ليفربول في كأس الرابطة
عانى تشلسي امام مضيفه ليفربول لكنه خرج متعادلاً معه 1-1، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة. ورغم تقدّمه عبر البلجيكي ايدين هازار من ركلة جزاء (18)، فان ليفربول كان اخطر في الشوط الثاني حيث عادل بواسطة رحيم سترلينغ (59)، لكن تألق الحارس البلجيكي ثيبو كورتوا حال دون خروج «الحمر» بفوزٍ مستحق.

توقيفات بالجملة في مرسيليا

ذكرت الصحافة الفرنسية أن الشرطة أوقفت نحو عشرة أشخاص في مدينة مرسيليا بسبب التحقيق الذي يجري في خصوص فساد مالي وانتقالات مشبوهة أجراها نادي مرسيليا. وورد في التقارير أن الأشخاص الموقوفين هم وكلاء للاعبين ومقربون منهم، وكذلك بعض الأشخاص الذين يشتبه في ارتباطهم بعصابات معينة.

بلاتيني يطلب دفع راتب كابيللو

طلب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، الفرنسي ميشال بلاتيني، من الاتحاد الروسي سداد الديون المستحقة عليه إلى مدرب منتخبه الوطني، الإيطالي فابيو كابيللو، الذي لم يحصل على راتبه منذ أشهر.
وقال بلاتيني: «لم يتقدم كابيللو بأية شكوى، لكني أعتقد أنه ليس من العدل أن يحجب الراتب عن المدرب. من شأن ذلك أن يعطي صورة سيئة عن كرة القدم الروسية قبل كأس العالم التي تستضيفها البلاد في 2018. على الاتحاد الروسي أن يجد حلاً سريعاً للمسألة».
وبسبب التأخر في سداد راتب كابيللو، وجد رئيس الاتحاد الروسي نيكولاي تولستيخ نفسه مهدداً بفقدان منصبه الذي تولاه قبل ستة أشهر.
وكانت الوكالة الروسية للعمل قد فرضت على الاتحاد الروسي دفع 600 مليون روبل (7.9 مليون يورو) إلى كابيللو، لكنه لم يفعل ذلك.
ويقضي العقد الموقع مع كابيلو (68 عاماً) عام 2012 أن يُدفع له راتب سنوي يصل إلى 7 ملايين يورو.