عُقدت الجمعية العمومية للنادي الرياضي في مقره في المنارة، لانتخاب هيئة ادارية جديدة، حيث فازت اللائحة التي يرأسها هشام جارودي بالتزكية، ولولاية جديدة لمدة أربع سنوات مقبلة.
وإثر اعلان النتيجة، عقدت الهيئة الادارية المنتخبة جلسة برئاسة رئيس السن محمد شاكر وحضور الأعضاء: هشام جارودي، نادر الحريري، مازن طبارة، تمام جارودي، زياد طبارة، جهاد العرب، يوسف بكري، احمد سليم رمضان، سهيل صيداني، سمير حمود، احمد حميداني، حيث القى شاكر كلمة شكر فيها زملاءه الاعضاء وتمنى لهم التوفيق والنجاح، وتوجه الى الرئيس هشام جارودي بكلمة جاء فيها:
"لقد رأيت لزاماً علي أن أقول كلمة شكر كبيرة جداً لك على ما قدمته وما زلت تقدمه للنادي الرياضي، ولا يقدّر عملك الا الذين يعملون في الوسط الذي أنت مجلٍّ فيه، ولا أقدر عليه أنا وكثيرون أمثالي، والأمل في أن يعطيك الله الصحة والعافية حتى تتابع ما انت فيه ونحن أول المعجبين".
وشكر هشام جارودي الاستاذ شاكر على كلمته الطيبة، كما شكر الهيئة العامة على ثقتها وتمنى التوفيق للهيئة الادارية الجديدة في متابعة رعايتها لأمور النادي والتوفيق لفريق النادي بتحقيق المزيد من الانجازات والانتصارات في المستقبل.
أول المهنئين كان الرئيس الفخري للنادي رئيس مجلس الوزراء تمام بك سلام، في اتصال أجراه مع الرئيس الجارودي، تمنى فيه التوفيق له وللهيئة الادارية في مهمتها، كما زار مقر النادي بعد نهاية الجلسة رئيس جمعية المقاصد الخيرية أمين الداعوق، وهنأ جارودي والهيئة الادارية على انتخابها.
وفي جلستها الاولى جرى توزيع المناصب على اعضاء الهيئة الادارية الجديدة، مع تجديد الرئاسة للمهندس هشام جارودي، ونادر الحريري نائب اول للرئيس، التي شهدت تسلّم تمام جارودي منصب النائب الثاني للرئيس، ومازن طبارة منصب امانة السر، وسهيل صيداني أمانة الصندوق، وسمير سليم حمود، محمد شاكر، جهاد العرب، أحمد سليم رمضان، زياد طبارة، احمد حميداني ويوسف بكري، أعضاء مستشارين.
وبعد جلسة توزيع المناصب كانت جلسة ثانية، جرى فيها تحديد المواعيد الشهرية لاجتماعات الهيئة الادارية، واتخاذ قرارات مهمة على صعيد مستقبل النادي، منها قرار تاريخي بتأسيس مجلس أمناء للنادي الرياضي لأول مرة في مسيرته الكبيرة، الذي من المنتظر ان يضم كبار الشخصيات من رجال الاعمال الراغبين بدعم النادي في مسيرته المقبلة، كما وافقت الهيئة الادارية على زيادة بنحو 10 بالمئة من اعضاء الهيئة العامة للنادي ستكون اغلبيتهم من السيدات.
وعقب انتهاء الجلستين كان لرئيس النادي هشام جارودي تصريح هنأ فيه أعضاء الهيئة الادارية الجديدة بانتخابهم، وتمنى لهم التوفيق في مهمتهم خلال السنوات الأربع المقبلة، وشكرهم على كل ما قدموه في السنوات الماضية، كما شكر كبير السن من الاعضاء محمد شاكر على كلمته الطيبة، واكد على اهمية العنصر الشبابي في الادارة، مشيراً إلى ان اضافة منصب نائب الرئيس الثاني الذي تسلمه المهندس تمام جارودي، وتسلّم المهندس مازن طبارة أمانة السر، أمر طبيعي بعد النجاحات التي حققاها في الموسم الماضي ولكي يكملا مع الهيئة الادارية الجديدة مسيرة النجاح.
وعن مجلس الامناء لأول مرة بتاريخ النادي اكد الرئيس جارودي ان هذه الخطوة مهمة جدا من اجل الاستمرارية ودعم النادي، مشيراً الى ان هذا الأمر سيفتح المجال امام محبي النادي من رجال الاعمال ليكونوا اعضاء فاعلين في مسيرة النادي ونجاحاته.
وعن زيادة العشرة بالمئة من اعضاء الهيئة العامة والسبب في كون معظمهم سيكونون من العنصر النسائي، رأى الرئيس التاريخي للنادي ان ذلك نابع من منطلق الاهتمام بالعنصر النسائي، الذي هو جزء لا يتجزأ من المجتمع عامة، والمجتمع الرياضي خاصة، وهذه سابقة للنادي الرياضي يقوم بها قبل غيره من الاندية، لإيمانه وثقته بدور المرأة في تربية الاجيال وبناء المجتمعات.