أنيلكا يحترف في الجزائر!


بدأ الدولي الفرنسي السابق نيكولا أنيلكا التدرّب مع نادي نصر حسين داي الجزائري السبت، لكنه لا يزال بانتظار موافقة الاتحاد المحلي للعبة لتوقيع العقد. وأشار محفوض اوليد زميرلي رئيس النادي الجزائري إلى أن «أنيلكا البالغ من العمر 35 عاماً ينتظر استثناء من الاتحاد للتوقيع معنا. فالاتحاد يشترط على اللاعب الأجنبي أن يكون تحت سن الـ 29 سنة لدى التوقيع». وأضاف أن الطلب الذي تقدّم به إلى الاتحاد يشتمل الموافقة على عقد يمتد 18 شهراً.

سيتي يعرض 45 مليوناً لضم بوني

سيدفع مانشستر سيتي 30 مليون جنيه استرليني (45 مليون دولار) لضم المهاجم العاجي ويلفريد بوني من سوانسي سيتي بحسب ما ذكرت تقارير صحافية امس. وسجل بوني 37 هدفاً في 70 مباراة خاضها مع سوانسي، منها 9 اهداف في الدوري هذا الموسم، و17 في دوري الموسم الماضي.

إيتو يعود إلى إيطاليا

يستعد المهاجم الكاميروني صامويل إيتو للعودة إلى إيطاليا من خلال سمبدوريا، حيث شوهد وكيل أعمال اللاعب في مقر النادي في مدينة جنوى، بينما أكدت تقارير إيطالية رغبة النادي في ضم مهاجم تشلسي الأسبق. وذكرت وسائل إعلامية أن عقد اللاعب الكاميروني مع سمبدوريا سيمتد لمدة موسم ونصف براتب سنوي قدره مليونا يورو، وسيُدفَع بالكامل من خلال الشركات الراعية للنادي.