رغم تقدّمه في السن، وإداركه أنه لا يمكن أن يقدم، بدنياً، ما قدّمه في مواسم خلت، يثبت نجم لوس أنجلس لايكرز أنه لا يزال يملك الموهبة نفسها التي تساعده في قيادة فريقه نحو الفوز. أمام انديانا بيسرز سجل براينت 20 نقطة وقاد لايكرز الى انتصار بفارق نقطة واحدة 88-87، ضمن دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين.
براينت الذي سجل سلة الفوز، كان قد اتفق مع مدربه بايرون سكوت على أنه لا يستطيع خوض جميع مباريات فريقه لتقدمه في السن، ولهذا يغيب عن بعضها، وهو قال: «أدرك تماماً حدود إمكانيات جسدي، وبالتالي أحاول قدر المستطاع الحصول على راحة لكي أكون في قمة لياقتي في المباريات الاخرى». ونجح براينت في منح التقدّم لفريقه 84-82 للمرة الاولى في المباراة من خلال رمية ثلاثية قبل نهاية المباراة بدقيقتين، لكن سولومون هيل ردّ برمية مماثلة، ثم أضاع براينت رمية ثلاثية جديدة قبل أن يسجل الرمية التي رجحت فوز فريقه بفارق نقطة واحدة.
وساهم مونتا ايليس والالماني ديريك نوفيتسكي في فوز دالاس مافريكس على كليفلاند كافالييرز 109-90 بتسجيلهما 20 و15 نقطة على التوالي. وخاض كليفلاند المباراة في غياب نجمه ليبرون جيمس الذي يعاني من إصابة في ركبته، قبل أن يتعرض زميله كايري ايرفينغ لإصابة في أسفل ظهره منعته من إكمال المباراة. وغاب جيمس عن خمس مباريات في الآونة الاخيرة حيث لم يفز فريقه سوى مرة واحدة من دونه. وقال ايرفينغ: «أعاني من أوجاع مبرحة في عضلات أسفل الظهر. انه أمر مزعج لأني تعافيت من إصابة أخرى في ركبتي منذ فترة قليلة».
وفي المباريات الأخرى، فاز ديترويت بيستونز على ساكرامنتو كينغز 114-95، وميامي هيت على بروكلين نتس 88-84، وميلووكي باكس على نيويورك نيكس 95-82، وفينيكس صنز على تورونتو رابتورز 125-109.
وهنا برنامج المباريات: فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز - كليفلاند كافالييرز، بوسطن سلتيكس - تشارلوت هورنتس، بروكلين نتس - دالاس مافريكس، نيو اورليانز بيليكانز - واشنطن ويزاردز، شيكاغو بولز - هيوستن روكتس، مينيسوتا تمبروولفز - دنفر ناغتس، ممفيس غريزليس - نيويورك نيكس، يوتا جاز - انديانا بايسرز، بورتلاند ترايل بلايزرز - لوس انجلس لايكرز، غولدن ستايت ووريرز - اوكلاهوما سيتي ثاندر، لوس انجلس كليبرز - اتلانتا هوكس.