لحّود منسقاً للشرق الأوسط
تبلّغ منسّق لجنة رياضة السيارات في النادي اللبناني للسيارات والسياحة عماد نصري لحود تعيينه من قبل الاتحاد الدولي للسيارات الـ»فيا» منسقاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمالي افريقيا ومندوباً للاتحاد الدولي، وهو انجاز يحصل لأول مرة في تاريخ الرياضة الميكانيكية اللبنانية، وعلى هذا المستوى.

ويأتي قرار أعلى سلطة دولية لرياضة السيارات بمثابة انجاز جديد كبير للاداريين اللبنانيين العاملين في الرياضة الميكانيكية في لبنان، مع الاشارة الى ان النادي اللبناني للسيارات والسياحة، هو الممثل الوحيد للاتحاد الدولي في لبنان، ويدير بنجاح كبير مختلف السباقات في لبنان منذ عقود طويلة. وعلى رأس مهمات لحود في منصبه الدولي الجديد والمهم الاشراف على كافة مراحل بطولة الشرق الأوسط للراليات منتدباً ومفوضاً من الاتحاد الدولي.

خوراسانجيان أفضل حكم تايكواندو في العالم


أحرز حكم التايكواندو اللبناني الدولي دانيال خوراسانجيان جائزة افضل حكم في العالم، في بطولة كأس العالم، اثر مشاركته الناجحة في قيادة مباريات في بطولة الجائزة الكبرى «غراند بري» المرحلة النهائية، وكأس العالم للفرق، التي اقيمت من 2 الى 7 كانون الاول الماضي في مدينة كيريتارو بمشاركة افضل اللاعبين واللاعبات المصنفين عالميا واولمبيا.
وسبق لخوراسانجيان ان قاد مباريات في تركيا من 23 الى 30 تشرين الثاني الماضي ضمن مهرجان التايكواندو الدولي، الذي شمل بطولة اوروبا للاندية، وبطولة اوروبا للمعوقين، وبطولة تركيا الدولية المفتوحة كيروغي، وبطولة تركيا الدولية المفتوحة بومسي، التي تولى قيادة الحكام فيها رئيس حكام اوروبا والعالم الأستاذ شاكير شلبات.