حقق أورلاندو ماجيك انتصاره السابع في مبارياته الثماني الأخيرة، بفوزه الصعب على ميلووكي باكس 100ـ98، ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. ورفع أورلاندو رصيده إلى 13 فوزاً في 17 مباراة حيث يتصدر ترتيب مجموعة الجنوب الشرقي، ويملك أفضل رصيد حالياً في المنطقة الشرقية، فيما لقي منافسه خسارته السابعة في 15 مباراة. وكان فينس كارتر ودوايت هاورد أفضل مسجلي أورلاندو بـ25 نقطة لكل منهما، كذلك أضاف الثاني 20 متابعة، بينما كان أرسان إيلياسوفا الأفضل لدى الخاسر بـ 20 نقطة مع 16 متابعة.وقاد الاسباني باو غاسول والنجم كوبي براينت فريقهما لوس أنجلس لايكرز حامل اللقب إلى الفوز على غولدن ستايت ووريرز 130ـ97، بعدما سجل الأول 22 نقطة مع 12 متابعة، والثاني 20 نقطة مع ست متابعات وست تمريرات حاسمة. وكان مونتا أليس الأفضل لدى الخاسر بـ 18 نقطة.
وحقق كليفلاند كافالييرز متصدر المجموعة الوسطى فوزه الثاني عشر، وكان على حساب دالاس مافريكس متصدر مجموعة الجنوب الغربي 111ـ95، ملحقاً بمنافسه الخسارة الخامسة في 17 مباراة.
وتألق في صفوف كليفلاند نجماه مو وليامس وليبرون جيمس، حيث سجل كل منهما 25 نقطة. واللافت أن الأول نجح في جميع محاولاته من خارج القوس، مسجلاً منها 21 نقطة، أما الثاني فأدى دوراً بارزاً في إمداد زملائه بالكرات، إذ نجح في 12 تمريرة حاسمة. واكتفى شاكيل أونيل العائد قبل أيام من الإصابة بتسجيل تسع نقاط لكليفلاند، بينما كان الألماني ديرك نوفيتسكي الأفضل لدى دالاس مسجلاً 27 نقطة.
وفي مباراتين أخريين، فاز تشارلوت بوبكاتس على واشنطن ويزاردز 90ـ78، ويوتا جاز على بورتلاند ترايل بلايزرز 108ـ92.
وهنا برنامج مباريات اليوم: ميامي هيت × بوسطن سلتيكس، نيويورك نيكس × أورلاندو ماجيك، سان أنطونيو سبرز × فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، أوكلاهوما سيتي ثاندر × هيوستن روكتس، دنفر ناغتس × مينيسوتا تمبروولفز، ساكرامنتو كينغز × نيو أورليانز هورنتس، لوس أنجلس لايكرز × نيوجرسي نتس.
(أ ف ب)