ممجوغوليان وأنطون بطلا طاولة الاستقلال
أحرزت لاعبة نادي هومنتمن (بيروت) تفين ممجوغوليان لقب مسابقة كأس الاستقلال في كرة الطاولة لفئة الشابات (الأمل) تحت 21 سنة، بعد فوزها على ليز الحاج نقولا (نادي الأدب والرياضة ـ كفرشيما) 3 - 1 في النهائي على طاولة نادي المون لاسال. واحتلّت كل من ميساء بصيبص (شباب الفوار - زغرتا) وألسا داوود (الجمهور) المركز الثالث.
وفي فئة الشباب، أحرز حبيب أنطون (نادي الجمهور) اللقب بفوزه على خليل حلال (البراعم النبطية) 3 - 1. وحلّ في المركز الثالث كل من هشام الطويل وعفيف شرارة (شباب الفوار – زغرتا).
على صعيد آخر، ورد خطأ في عدد نقاط اللاعب محمد بهجت في لائحة اللاعبين الناشئين المصنفين للعام الجاري، والصحيح أنه حصل على 64 نقطة.

سباق اليخوت لعساف

نظّم الاتحاد اللبناني لليخوت مسابقة في فئة الليزر، بمشاركة هوليدي مارينا يخت كلوب، النادي اللبناني لليخوت، اليوتنغ، السان جورج، وذلك لمناسبة عيد الاستقلال، أمام مركز النادي اللبناني لليخوت في البترون. وجاءت النتائج كالآتي: ريان عساف أول، جاد ضو ثانياً وتوفيق سالم ثالثاً.

بروس كافيه يعاني ويفوز

بقي بروس كافيه متصدراً رغم فوزه الخجول على قوى الأمن الداخلي الوافد من الدرجة الثانية 3-1، على ملعب الصداقة، في المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. سجل للفائز محمد اسكندراني (2) وقاسم قوصان، وللخاسر علي مرسل. وعلى ملعب مجمع اميل لحود الرياضي، فاز البنك اللبناني الكندي على الصداقة الاخير 7-5. وارتقى الندوة القماطية الى المركز الثالث بتغلبه على اولمبيك صيدا 5-4، على ملعب الصداقة ايضاً.

دورة هوبس للسفارات

حقق الفريق العربي فوزه الخامس توالياً على فريق سفارة روسيا بنتيجة 5 – 2، وتعادل فريق سفارة بريطانيا وفريق وزارة الخارجية والمغتربين 2 – 2، وفاز فريق سفارة إيطاليا على فريق سفارة رومانيا 5 - 4، في المرحلة الخامسة الأخيرة من الدور الأول لدورة السفارات السنوية الثالثة بكرة القدم المصغرة التي ينظمها نادي هوبس على ملاعبه في بيروت وأنطلياس حتى السبت 28 الجاري.

سلامة ضيف «لقاءات رياضية»

ينطلق اليوم البرنامج الرياضي الأسبوعي «لقاءات رياضية» الذي يقدّمه الزميل أحمد محيي الدين (الصورة) عبر أثير إذاعة صوت الشعب. وستتناول الحلقة الأولى موضوع الرياضة اللبنانية عموماً، والصعيدين الإداري والمؤسساتي خصوصاً، مع المحاضر الأولمبي جهاد سلامة. وسيبث البرنامج الساعة 16.30 على الموجتين 103.7 و104 أف أم.