حرب يحرز كأس «الغولف»
أحرز اللاعب شوقي حرب «كأس الصيف» في الغولف، الذي نظّمه نادي الغولف اللبناني على مدى شهر ونصف، بمشاركة 64 لاعباً ولاعبة، فيما حلّ عبد البنا ثانياً بفارق النقاط، وأشرف على المسابقات رئيس لجنة الغولف كريم سلام.

الدرجة الثانية: الخيول وطرابلس مستمران

ابتعد الخيول في صدارة المجموعة الأولى لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بفوزه على الإرشاد 1-0 على ملعب الصفاء ضمن المرحلة السادسة. وسجل الإصابة إبراهيم مناصري (40). وتعرّض السلام صور لخسارته الأولى هذا الموسم أمام ضيفه السلام زغرتا 0-1 في صور، سجله ربيع عثمان (71). وحصد هومنتمن أولى نقاطه بفوزه على ضيفه المحبة 1-0 على ملعب برج حمود، وسجله سركيس دونابديان (93). وفي المجموعة الثانية، واصل طرابلس صدارته بفوزه الشاق على مضيفه ناصر بر الياس 4-3 في الخيارة. سجل لطرابلس أيمن المغربي (2 و90) وبسام أسعد (24) ومازن العلي (67)، ولناصر حسن الموسوي (41 من ركلة جزاء) ويوسف الجوهري (65) وبلال نصر الله (70). وظل الإخاء الأهلي عاليه ملاحقاً للصدارة على ضيفه المودة طرابلس 3-0 في بحمدون، سجل الإصابات جرجس العواد والكاميروني رافاييل امباسي وأحمد النعماني. وفي طرابلس، تعادل الاجتماعي والنهضة بر الياس 0-0.

بيت المقدس بطلاً لدورة «الشقاقي»

نظّم نادي بيت المقدس الفلسطيني دورة كروية في مخيّم شاتيلا بمشاركة ثمانية فرق هي: الكرمل، الأقصى، شباب بيروت، الجالية المصرية، مجد الكروم، الشباب العراقي والفريق المنظّم. وفي النهائي فاز بيت المقدس على الكرمل بنتيجة 6ـ 1.

أبو تريكة يتراجع عن الاعتزال الدولي

تراجع محمد أبو تريكة عن فكرة اعتزال اللعب دولياً بعد قراره إثر خسارة منتخب مصر أمام الجزائري 0 - 1، في المباراة الفاصلة التي حملت الجزائر إلى نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 على حساب «الفراعنة». ويعاني أبو تريكة حالياً من إصابة ستبعده عن الملاعب حوالى أربعة أسابيع، فيما يستعد منتخب مصر للدفاع عن لقبه بطلاً للقارة الأفريقية في كأس الأمم الأفريقية، في كانون الثاني المقبل، في أنغولا. وجاءت مصر على رأس المجموعة الثالثة إلى جانب نيجيريا وموزمبيق وبنين.

البسام ضيفة «xtra time»

يستضيف الزميل محمد حدادة في برنامج «xtra time»، المتخصص في كرة القدم اللبنانية والعالمية، على شاشة NTV الجديد، مديرة الأخبار والبرامج السياسية في «الجديد» الزميلة مريم البسام اليوم ــ الساعة 16.30. وستناقش الحلقة الأحداث الدامية التي أخذت أبعاداً سياسية واقتصادية لمباراة التأهّل إلى كأس العالم بين منتخبي الجزائر ومصر، والتأثير السياسي على الرياضة خارجياً ومحلياً، وفقرات عن المواهب والسيدات ونجوم الكرة العالمية وملف تصفيات كأس العالم.