تابع سان أنطونيو سبرز نتائجه المخيّبة وتلقى هزيمة ثالثة، جاءت على يد يوتا جاز 83-90 ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين لكرة السلة. وهذا الفوز هو الأول ليوتا على أرض سبرز منذ عام 1999، حين كان يضم في صفوفه النجم كارل مالون. وكان ديرون وليامس أفضل مسجل في صفوف الفائز بـ 21 نقطة و10 تمريرات حاسمة، بينما كان تيم دنكان الأفضل في صفوف الخاسر بـ 21 نقطة و9 متابعات.

وقاد الإسباني باو غاسول العائد من الإصابة لوس أنجلس لايكرز حامل اللقب الى فوز سهل على ضيفه شيكاغو بولز 108-93.
وسجل غاسول في مباراته الأولى هذا الموسم 24 نقطة و13 متابعة مريحاً بعض الشيء نجم الفريق كوبي براينت الذي سجل 21 نقطة، 9 متابعات و8 تمريرات حاسمة، كما أضاف رون أرتست 15 نقطة.
وتخطّى كوبي براينت في الربع الثالث رصيد اللاعب الأسطوري كريم عبد الجبار مع لايكرز، بعدما سجل نقطته الرقم 24.276 ليحتل المركز الثاني مع الفريق الأصفر خلف جيري وست الذي يملك 25.192 نقطة. وبرز في صفوف الخاسر ديريك روز مع 20 نقطة، وجون سالمونز مع 18 نقطة بينها 3 ثلاثيات، كما سجل الفرنسي يواكيم نواه 12 نقطة و15 متابعة.
وشهد ملعب «نيو أورليانز أرينا» مباراة مشوّقة بين نيو أورليانز هورنتس وضيفه فينيكس صنز متصدر مجموعة الهادئ انتهت لمصلحة الأول 110-103.
وأمطر الصربي بيا ستوياكوفيتش سلة فينيكس بسبع ثلاثيات وكان نجم المباراة بـ 25 نقطة و13 متابعة الى جانب زميله الروكي دارين كوليسون (22 عاماً) صاحب 15 نقطة. وأضاف للفائز كل من ديفين براون والروكي والبديل ماركوس ثورنتون 19 نقطة، وسجل إيميكا أوكافور 13 نقطة و12 متابعة. وكان أماري ستودماير الأفضل لدى صنز، الذي لقي خسارته الثالثة مقابل 10 انتصارات، مع 23 نقطة. وسجل جاريد دادلي 17 نقطة، بينها 5 ثلاثيات من أصل ست محاولات.
وهذا برنامج مباريات اليوم: انديانا بايسرز × كليفلاند كافالييرز، تورنتو رابتورز × ميامي هيت، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × ممفيس غريزليس، اتلانتا هوكس × هيوستن روكتس، بوسطن سلتيكس × أورلاندو ماجيك، أوكلاهوما سيتي ثاندر × واشنطن ويزاردز، دالاس مافريكس × ساكرامنتو كينغز، ميلووكي باكس × تشارلوت بوبكاتس، لوس انجلس كليبرز × دنفر ناغتس، غولدن ستايت ووريرز × بورتلاند بلايزرز، نيوجرسي نتس × نيويورك نيكس.
(أ ف ب)