لبنان في ضيافة الصين


يخوض منتخب لبنان لكرة القدم مباراته الرابعة أمام مضيفه الصيني، غداً عند الساعة 14.05، ضمن تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى كأس آسيا 2011. ويحلّ لبنان رابعاً وأخيراً بلا نقاط.
وضمن المجموعة الخامسة، يحلّ منتخب إيران ضيفاً على منتخب الأردن (الساعة 18.00).

مواجهة بين «السلامين» في الثانية

ستكون مباراة السلام صور والسلام زغرتا على ملعب صور البلدي، اليوم، في واجهة مباريات المرحلة السادسة من بطولة لبنان للدرجة الثانية لكرة القدم، ضمن المجموعة الأولى.
ويلعب اليوم الخيول مع الإرشاد على ملعب الصفاء، وسيجني هومنتمن أو المحبة أولى النقاط هذا الموسم عندما يتواجهان على ملعب بلدية برج حمود.
وفي المجموعة الثانية.
ويلتقي اليوم الإخاء الأهلي عاليه مع المودة طرابلس في مباراة متكافئة على ملعب بحمدون، وتختتم المرحلة، غداً، بمباراتين الأولى بين ناصر بر الياس مع نادي طرابلس على ملعب الخيارة، والثانية بين الاجتماعي والنهضة بر الياس في طرابلس البلدي. (تنطلق المباريات الساعة 14:15).

بطولة لبنان للشطرنج

انطلقت، الخميس، بطولة لبنان للأندية في الشطرنج العادي للدرجتين الأولى والثانية، في جامعة بيروت العربية، كلية الهندسة، حتى 29 الحالي، بمشاركة 14 نادياً مقسّمة على الدرجتين الأولى والثانية (سبعة أندية في كل درجة).
وفاز الرياضي بيروت على الفرير فرن الشباك 4-2، والسنابل الضاحية على متخرّجي السوفييت 3.5-2.5، والتنمية الرياضية بيروت على الأنصار بيروت 3.5-2.5، واستراح نادي هومنتمن أنطلياس.
وفي الدرجة الثانية، فاز المشاريع على الميناء للشطرنج طرابلس 5-1، وهومنمن على الشعلة الفوار 6-0، ومتخرّجي العربية على الرشاد طرابلس 4-2، واستراح فريق الجيش.

... والبلياردو

أحرز اللاعب محمود الشيخ لقب بطولة لعبة الـ8 كرات بفوزه على مازن برجاوي 11 – 9 في نهائي بطولة لبنان للبلياردو، في قاعة المدينة الرياضية.
وأحرز اللاعب أسامة شهاب لقب لعبة الـ9 كرات بفوزه على داني معلوف 13 – 7.
وشكلت اللجنة المكلفة إدارة اللعبة منتخب لبنان الذي سيشارك في نهائيات البطولة العربية، التي ستستضيفها مدينة حلب السورية ما بين 15 كانون الأول و24 منه، وهو الموعد الجديد للبطولة بدلاً من السابق.
وتألّف المنتخب من محمود الشيخ ومازن برجاوي ومحمد برجاوي وأسامة شهاب (9 كرات) وفراس الشيخ، وسيخوض اللاعب محمود طليس منافسات فئة الناشئين.
(الأخبار)