المودّة والإخاء الى الدور الأول
تأهل المودة طرابلس الى الدور الأول لبطولة كأس لبنان لكرة القدم بفوزه على هومنتمن 4-1 على ملعب النجمة. سجل للمودة محمد قبوط (15) ومحمود الدهن (50) وعمر زيدان (70) ووليد فتوح (92)، ولهومنتمن بول بوغوصيان (60).
وتأهل أيضاً الإخاء الأهلي عاليه بفوزه على النهضة بر الياس 2-0 على ملعب جونية البلدي. سجل الإصابتين ربيع الحصري (5) ودانيال الأعور (91). وكان الاجتماعي قد تأهل أول من أمس بفوزه على ناصر بر الياس 3-2.
ويختتم الدور التمهيدي بمباراة طرابلس مع هومنمن اليوم على ملعب جونية (الساعة 13:45).

«طاولة» البقاع للجيش

لمناسبة عيد الاستقلال، نظّمت لجنة محافظة البقاع في اتحاد الكرة الطاولة دورة رباعية في نادي الشباب حوش الأمراء، حضرها رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا والمقدم بهيج النغيوي، وفي النتائج: فاز الجيش على كامد اللوز، شباب الحوش على الأدب والرياضة والجيش على شباب الحوش (3ـ0) في النهائي.

عربيان في جوائز الاتحاد الآسيوي

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2009 التي ستُعلن في 24 الحالي في كوالالمبور. ويستمر خمسة لاعبين في السباق الاخير لنيل الجائزة هم البحريني سيد محمد عدنان والسوري فراس الخطيب واليابانيان كينغو ناكامورا وياسوهيتو ايندو والايراني هادي عقيلي.
وتألق المرشحون الخمسة مع منتخباتهم وأنديتهم في مسابقات الاتحاد الآسيوي وتصفيات كأس العالم. وكان الاوزبكي سيرفر جباروف قد فاز بالجائزة في العام الماضي.