جمعية عمومية للسلة
تعقد اليوم، عند الساعة 16.00، الجمعية العمومية العادية للاتحاد اللبناني لكرة السلة، في قاعة نادي المركزية في جونية. وستصوّت الأندية على البيانين المالي والإداري، علماً بأن النصاب المطلوب هو النصف زائداً واحداً. وإذا لم يكتمل النصاب، تعقد جمعية عمومية ثانية في 20 الجاري بمن حضر.

الاجتماعي والمودة في الثانية

يلتقي فريقا الاجتماعي وضيفه المودة طرابلس، اليوم، عند الساعة 14.15 على ملعب بلدية طرابلس، في افتتاح الأسبوع الخامس من بطولة لبنان في كرة القدم للدرجة الثانية.

بطولة لبنان للبلياردو

شهدت منافسات دور الـ16 في لعبة الـ8 كرات خروج بطل لبنان لعام 2008 أيمن أبو صالح، بخسارته أمام محمد شاكر 5 ـ 7 ضمن بطولة لبنان للبلياردو لعام 2009 التي تُقام في قاعة المدينة الرياضية، كذلك خرج اللاعب المخضرم كرم إبراهيم على يد اللاعب حسن الحارس 4 ـ 7. وبلغ ربع النهائي اللاعبون هادي سكري، محمد علي برجاوي، محمود الشيخ، حسن عبد الله، أسامة شهاب، محمد الشيخ، مازن برجاوي وبديع الخضر.
وشهدت منافسات الـ9 كرات مفاجآت أيضاً أبرزها خروج اللاعب المخضرم خالد النشار، وتأهل إلى ربع نهائي المنافسات اللاعبون منصور أسمر، هيثم حافظ، محمود الشيخ، داني معلوف، أسامة شهاب، محمود طليس، مازن برجاوي وأمين الحركة.

7 فرق في دورة الركبي

تقام اليوم دورة دولية في الركبي يونيون من تنظيم اللجنة 15 للركبي يونيون، وذلك ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً لغاية الخامسة، على ملعب بحمدون البلدي، على أن توزّع الكؤوس والجوائز على الفائزين فور انتهاء المباراة الختامية. ويشارك فيها: فريقان من سوريا وفريقان من الأردن وفريق من القوات الفيجية العاملة في لبنان، إضافة إلى الفريقين اللبنانيين الفينيقي والجمهور. وتأتي هذه الدورة في سياق إعداد منتخب لبنان للركبي تحت إشراف المدرب النيوزيلندي روبن يول، الذي سيبقى في لبنان لمدة 6 أشهر، بحسب عقده مع اللجنة 15.

هوبس يستعد لبطولة التايكواندو

يواصل فريق هوبس للتايكواندو استعداده لبطولة لبنان المقررة في 6 كانون الأول في مجمع إميل لحود العسكري في الدكوانة، بإشراف مسؤولة الأنشطة الرياضية أماني الهق والمدرب نادر سيف الدين. وقد خضع اللاعبون محمد همدر، كريم همدر، وسيم سليمان، حسن ناصيف، فرح غزيري، زينب حسن، علي مغنية ويارا الأسعد لحصص تدريبية مكثفة، ومن المقرر أن يشاركوا في معسكر تدريبي في هوبس انطلياس يومي السبت 27 الجاري والأحد 28 منه.