تهرّب «ديوب» من التحقيق
لم يحضر اللاعب رامز ديوب (المحترف مع نادي يانغون يونايتد النيبالي) الى مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم أمس، رغم استدعائه اتحادياً للتحقيق معه في قضية الكتاب المزوّر الذي قدّمه الى الاتحاد النيبالي قبل الالتحاق بناديه الجديد. وفي المعلومات أن الاتحاد أبلغ شقيق ديوب الأكبر بضرورة حضور رامز الى جلسة التحقيق المخصصة لفك «طلاسم» القضية، وأكّد أحد أعضاء لجنة التحقيق الاتحادية أن «التزوير حاصل بنسبة مئة بالمئة، لكننا نسعى إلى كشف الجهة التي تقف وراء حصوله»، مع الإشارة الى أن رامز، الموجود حالياً في بيروت لا يرد على هاتفه، وذكر أمام البعض أنه قرر اعتزال اللعب نهائياً.

«عمومية القوى»

صدّقت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لألعاب القوى على البيانين الإداري والمالي بالإجماع، وأعلن الاتحاد روزنامة نشاطاته لعام 2010، يتخللها سباق دولي باسم الراحل فاروج كيفوركيان، وعيّن نائب الأمين العام ورئيس لجنة الحكام إيلي سعادة عضواً في لجنة التخطيط في الاتحاد العربي لولاية تمتد حتى عام 2011.

تنظيم دورة «المتوسط»

أعلن عمار العدادي، رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، عن فتح باب الترشح لتنظيم النسخة الثامنة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة عام 2017.
وأضاف ان آخر موعد لايداع ملفات الترشح سيكون في حزيران 2010 مشيرا الى ان اختيار المدينة التي ستحظى بشرف التنظيم سيتم خلال الجلسة العامة للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط عام 2011.