عاد رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همّام ومدير الاتحاد إميل جبّور ورئيس لجنة المسابقات الياس طايع من العاصمة القطرية الدوحة بعدما تابعوا بطولة العالم للأندية. وكان همام قد تلقّى دعوة خاصة من نظيره القطري الدكتور عبد الله المال لحضور البطولة. وخلال الزيارة، عقد همام سلسلة اجتماعات مع نائب رئيس الاتحاد الدولي تسيكاريس، ممثلاً رئيس الاتحاد الدولي جيز واي، ومع نائبي رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الآسيوي الدكتور صالح بن ناصر، ومع رئيس الاتحاد الأفريقي الدكتور عمرو علواني ومع نظرائه القطري عبد الله المال، والمغربي الهادي أغزالي والمصري علي السرجاني. وتناولت المحادثات سبل دعم الاتحاد اللبناني وتسميته لاستضافة إحدى البطولات الآسيوية لعام 2011. كذلك تمحورت الاجتماعات حول دعم ترشيح نائب رئيس الاتحاد اللبناني علي خليفة لعضوية اللجنة التنفيذية في الاتحاد العربي، التي ستجري في مملكة البحرين في 9 كانون الثاني المقبل، ودعم ترشيح عضو الاتحاد اللبناني إميل جبور لرئاسة اللجنة الفنية، والحكم العالمي إلياس طايع لعضوية لجنة الحكام العرب.
الريّس يشارك في بطولة أوروبا للكيك بوكسينغ
هذا ويواصل الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة استعداده لإطلاق البطولة في 28 الجاري، ضمن أنظمة وتعديلات جديدة أدخلها الاتحاد، لرفع مستواها، بحيث تتنافس الفرق الستة الأولى فيما بينها، بعد انتهاء المرحلة الأولى، فيما ستتنافس الفرق الثمانية الأخيرة للبقاء في الدرجة الممتازة.

سفر الريس

غادر، الثلاثاء، رئيس الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـ سافات عبد الرحمن الريّس إلى مولدافيا، للإشراف على مباريات بطولة أوروبا للكيك بوكسينغ التي تنظمها الجمعية العالمية «WPKA»، حتى 13 الجاري، والمشاركة في قيادتها. وعلى هامش البطولة، سيحاضر الريّس في دورة تحكيمية بوصفه رئيساً للجنة الحكام في الجمعية المذكورة.
■ تقدّم رئيس الاتحاد اللبناني لليخوت الكومودور إدمون شاغوري من وزير الشباب والرياضة الجديد علي عبد الله بالتهنئة، متمنياً له التوفيق في أداء مهمته الوطنية.