يتطلّع بروس كافيه، حامل اللقب، إلى تسجيل أول فوز له لهذا الموسم عندما يستضيف الصداقة، اليوم عند الساعة 21.30 على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود العسكري، في أقوى مباريات المرحلة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.وكان بروس قد أهدر الفوز بطريقةٍ غريبة في مباراته الأولى، عندما فشل في الحفاظ على تقدّمه 3-1 على الندوة القماطية فخرج متعادلاً وإياه 3-3.
وربما أكدت هذه المباراة أن رحلة بطل الموسم الماضي لن تكون سهلة ضمن سعيه للظفر باللقب، وخصوصاً بعدما عزّزت الفرق صفوفها بلاعبين مميزين، ومنها الصداقة الذي يتوقع أن يكون نداً عنيداً، إذ تزخر صفوفه بأسماءٍ مهمة، أمثال جعفر أبو طعام وياسر سلمان وعلي الأتات والفلسطيني مصطفى حلاق، وهؤلاء وقّعوا على الأهداف الستة التي سجلها الفريق في مباراته الأولى في دوري الأضواء أمام أولمبيك صيدا (6-6).
■ وعلى ملعب الصداقة، يرصد البنك اللبناني الكندي تحقيق فوزه الثاني أمام أولمبيك صيدا (الساعة 19.00)، بعدما كان الفائز الوحيد في الجولة الافتتاحية بتغلبه على قوى الأمن الداخلي 7-2.
ويبدو البنك اللبناني الكندي مرشحاً للحفاظ على صدارته، وهو أصلاً أظهر طموحه للمنافسة على اللقب هذا الموسم من خلال تعزيز صفوفه بصاحب المهارات المميزة حسن معتوق، الذي يمثّل إضافةً مهمة إلى جانب حسن شعيتو وأحمد عيتاني، إضافةً إلى الدوليين: الحارس سركيس أسكدجيان وسيرج سعيد.
■ كذلك تبدو الفرصة متاحة أمام الندوة القماطية لتحقيق فوزه الأول عندما يقابل قوى الأمن الداخلي اليوم أيضاً عند الساعة 17.00 على ملعب الصداقة ايضاً.
ومما لا شك فيه ان الندوة يملك افضلية واضحة على منافسه، بفعل الأسماء التي تعجّ بها صفوفه، وعلى رأسها قائد منتخب لبنان هيثم عطوي وطوني ضومط وعلي بزي، علماً بأنه قد يفتقد خدمات الدولي الآخر حسن حمود الذي أصيب بتمزّقٍ عضلي في المباراة الأولى.