أعار بايرن ميونيخ الألماني مهاجمه الدولي الإيطالي لوكا طوني إلى نادي روما حتى نهاية الموسم، بحسب ما ذكر النادي البافاري في بيان له. وأوضح النادي أن «لوكا طوني طلب من رئاسة بايرن ميونيخ أن يُعار إلى روما لأسباب شخصية، والفريقان توصّلا إلى اتفاق بهذا الشأن». وأضاف «يأمل طوني اللعب أساسياً في الدوري الإيطالي من أجل المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا، الصيف المقبل. إنه هدفه الأسمى».وقد نفى رئيس النادي البافاري أولي هونيس ما كشفه موقع «ران. دي» الألماني على شبكة الإنترنت بخصوص اتفاق ناديه وريال مدريد على انتقال ريبيري.
من جانبه، ذكر ألان ميلياتشيو، وكيل أعمال الفرنسي فرانك ريبيري مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، أن الأخير لن يمدد عقده مع الفريق البافاري الذي ينتهي عام 2011، بحسب ما نقلت عنه صحيفة «اس» الإسبانية.
وقالت الصحيفة استناداً إلى مصدرها «لن يمدد ريبيري عقده مع بايرن ميونيخ. فإما أن ينهي عقده معه عام 2011 وإما سينتقل إلى ناد آخر الصيف المقبل».

طوابع بريدية تحمل صور زيدان

أعلنت مصلحة البريد الفرنسية، في بيان لها، أنها ستصدر طابعاً بريدياً يحمل صورة نجم كرة القدم الفرنسية السابق زين الدين زيدان، بمشاركة الجمعية الأوروبية لمكافحة ضمور المادة البيضاء في الدماغ التي يعدّ «زيزو» راعياً لها.
(أ ف ب)