دورة الحريري في 12 الجاري
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة حسام الدين الحريري العربية الـ25 بكرة السلة عن انطلاق البطولة في 12 الجاري، والتي ينظمها نادي الفداء الرياضي ــ صيدا ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة في قاعة صائب سلام في النادي الرياضي في المنارة وتستمر حتى التاسع عشر من الجاري برعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائبة بهية الحريري.

وتتزامن البطولة هذا العام مع مرور 25 سنة على تأسيس الدورة، حيث حرصت اللجنة العليا المنظمة بالمناسبة على أن تميز البطولة هذا العام بأول مشاركة من نوعها لفريق أجنبي هو الفريق القبرصي، إلى جانب 7 فرق أخرى: 3 لبنانية و4 عربية، على أن تعلن اللجنة أسماء الفرق وبرنامج البطولة في وقت لاحق.

بطولة لبنان لسباق نصف الماراتون الأحد

ينظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان لسباق نصف الماراتون (21.100 كلم) صباح الأحد 4 تشرين الأول الجاري انطلاقاً من مجمّع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي (جونية) باتجاه المعاملتين، ومن ثم رجوعاً باتجاه الضبية الطريق البحرية، وبعد ذلك رجوعاً الى مجمّع الرئيس فؤاد شهاب.

سباق ترياتلون الدولي في البترون

تقيم اللجنة الرياضية في بلدية البترون سباق ترياتلون الدولي السنوي 2015 يوم الأحد ابتداء من الساعة 7 صباحاً. وتنطلق السباقات من منتجع استيفانو البترون ولفئتي سبرينت التي تتضمن سباحة 750 متراً، دراجات هوائية 20 كلم وضاحية 5 كلم وللأولمبي سباحة 1500 متر، دراجات هوائية 40 كلم وضاحية 10 كلم.