الفارسة بوسون رابعة في «الباسل»


حلّت الفارسة اللبنانية الناشئة جاسمين بوسون رابعة في الميني غران بري لدورة الوفاء للباسل الدولية في فروسية القفز، التي أقيمت في نادي باسل الأسد الدولية بدمشق، وتنافس 98 فارساً وفارسة من دول عربية وأوروبية وأميركية على لقبها.
وحلّ اللبناني كريم فارس في المركز 12 في الميني غران بري الذي بلغ ارتفاع حواجزه 1،45 متر، وكان قد تأهّل إليه أفضل ثلاثين فارساً وفارسة مشاركين، كذلك شارك فيه بطل لبنان مليح الدنا على «شون فراو» الذي تأهّل من اليوم الأول، البالغ ارتفاع حواجز جولته 1،35 متر، محققاً أفضل زمن مقداره 53،45 ثانية، إلا أنه أوقع حاجزاً واحداً، ما حرمه المركز الأول.
وقد فاز بلقب الدورة، البالغ مجموع جوائزها 250 ألف دولار، الفارس السعودي عبد الله شربتلي للسنة الرابعة على التوالي.
وكانت بوسون قد حلّت سادسة على «ماركت تينكاس بوي» في الدور الكبير المؤهّل للغران بري، بعد خطأ تحكيمي حرمها المركز الأول.

ملاكمو لبنان إلى أربيل

على ضوء استضافته أمين سر الاتحاد العراقي للملاكمة فراس موسى عمران، وضع الاتحاد اللبناني للملاكمة أسس التعاون والتنسيق بين اتحادي البلدين. وفي هذا السياق تقررت مشاركة منتخب لبنان للشباب (تحت 17 سنة) في بطولة السلام الاولى التي ستقام في مدينة أربيل العراقية بين 1 و7 نيسان المقبل، وسيرأس البعثة التي ستغادر غداً السيد نبيل المصري ومعه الملاكمون خضر عنتر (وزن 57 كلغ) وسلطان الظريف (60) وخليل قاسم (64).

بطولة لبنان في «دوبل تراب»

نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة الأولى من بطولة لبنان في مسابقة «دوبل تراب» في حقل نادي ليبانون كاونتري كلوب بحضور الأمين العام للاتحاد جهاد حيدر ومشاركة رماة من مختلف الأندية اللبنانية. وفاز الرامي وسام خليل من النادي المنظّم وجمع 176/200، أمام ناجي هاشم من نادي الصفرا بـ169/200، وسليمان ساره من نادي البقاع بـ167/200.

إغلاق الاشتراك في «اكتشف سوريا»

أغلق نادي السيارات السوري مبكراً باب الاشتراك في رالي اكتشف سوريا 2010 الذي ينطلق في 12 أيار المقبل. ولجأ المنظّمون منذ أسابيع إلى الاعتذار عن عدم قبول طلبات إضافية للاشتراك في إشارة واضحة إلى ازدياد عدد الراغبين في المشاركة، وسيُكشف عن عدد المشاركين قبل انطلاق الرالي الذي ينظّمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة.


الشرقي ضيف «اكسترا تايم»

يحلّ المدير الفني السابق لفريق الأنصار ومنتخب لبنان عدنان الشرقي ضيفاً على برنامج «xtra time» عبر شاشة قناة الجديد، اليوم عند الساعة 16.45، لتبحث معه في شؤون اللعبة وشجونها، ماضياً وحاضراً.