انطلاق إياب «فاينال 6» الطائرة
تنطلق اليوم مرحلة إياب دور الستة «فاينال 6» لبطولة لبنان للكرة الطائرة بمباراة واحدة يحتضنها ملعب الرياضي غزير، وتجمع بين الانطلاق أنفة، الرابع، والشبيبة البوشرية، ثالث الترتيب، وحامل اللقب (الساعة الـ16:00). وتتابَع المرحلة الثلاثاء المقبل بلقاء الجيش مع الأنوار (الساعة الـ19:30)، وتُختتم السبت المقبل فيلتقي الزهراء، المتصدر، مع القلمون (الساعة الـ16:00).

ثانية بطولة السيّدات

تقام اليوم المرحلة الثانية من بطولة السيّدات لكرة القدم، إذ يلتقي الوافد الجديد أتلتيكو بيروت مع الشباب العربي على ملعب الصفاء (الساعة الـ15:30)، والأدب والرياضة كفرشيما مع الشباب طرابلس على ملعب جونية البلدي (الساعة الـ15:30).

من دمشق إلى بيروت

تنظّم جمعية بيروت ماراتون، سباق «من دمشق إلى بيروت» ومسافته 111 كلم، وقد حُدّدت انطلاقة السباق من أمام فندق أميّة في دمشق عند السابعة من مساء اليوم السبت، باتجاه ساحة الشهداء في وسط بيروت، حيث نقطة الوصول. وسيصار إلى توزيع الدروع على المشاركين الـ 12 (غداً ـــــ 1,30 ب.ظ).والمشاركون هم: جون تايسيفتش وجاكسون غريفيث وبيتر دلفي ومارك ديكنسون من بريطانيا، الدكتور زهر الدين الزهوري من سوريا، ومحمود ادلبي من فلسطين، وزهير ناجي، رافي توكاتليان ،عمر عبد اللطيف، نبيل الحلبي، علي قضامي وحنا أبو فرحات من لبنان.

ريشا بطل «السكيت»

نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة الأولى من بطولة لبنان للعام الجاري في رماية السكيت، وذلك على حقل رماية نادي كوسبا، وتصدّر الفئة أ: زياد ريشا (89 من 100) وميشال الحاج (80) فرولان عيد (79). فيما تصدّر الفئة ب: بشارة مفرّج وعامر قيسي فرالف أبو غصن ثالثاً.

«طاولة» البارالمبيك

نظّمت اللجنة البارالمبية اللبنانية بطولة لبنان في كرة الطاولة لجميع الفئات، وذلك على طاولات ثانوية راهبات المحبة (دار النور) في الكورة، شاركت فيها 4 جمعيات، وتصدّر الفئات كل من: براق بكر، إيلي رحباني، وليد المصري، أحمد أبو هاشم، محمد قانصوه، هيثم البزال ومصطفى الحركة. وأشرف على المباريات أمين سر الاتحاد بيار هاني، فيما توّج الفائزين أمينُ سر اللجنة فادي حنا.

ضاحية مدارس الغبيري

تنظّم بلدية الغبيري سباق الضاحية للمدارس عند السابعة من صباح غد الأحد، على أن يعطي إشارةَ الانطلاق رئيسُ البلدية محمد الخنساء من أمام مدرسة البستان.

المرصد الرياضي

لقيت قافلة جمهور النجمة التي توجهت إلى حلب لحضور مباراة النجمة والاتحاد الحلبي، الأربعاء الماضي، استقبالاً مميزاً من النادي المضيف، وقامت القوى الأمنية المكلفة بضبط الوضع في الملعب تماماً، ولجم أيّ حركة مخلّة. وأكد مسؤول في هيئة جمهور النجمة أنهم سيردّون التحية بأحسن منها في لقاء الإياب المقرّر، الثلاثاء المقبل، على ملعب المدينة الرياضية.