اختتم مهرجان بيروت الجامعي الرياضيّ الأول،الذي نظمته جامعة القديس يوسف. وفي النتائج النهائيّة: كرة السلّة - رجال (جامعة العلوم التطبيقيّة - الأردن) بطلة، وتوّج لاعب التطبيقيّة وسام الصوص أفضل لاعب في البطولة. ولدى السيدات، حلّت جامعة اللويزة في المركز الأوّل، وكانت لاعبة اللويزة فاي برينس الأفضل في البطولة. وفي مباريات كرة الطاولة حلّت جامعة اليونان في المرتبة الأولى.وفي كرة القدم - رجال، حلّت اللبنانية الدوليّة أولى، وتوّج اللاعب علي الهادي الأفضل في البطولة. ولدى السيدات حلّت الجامعة الأميركية بيروت بطلة، وكانت اللاعبة سيرين العواد من المغرب الأفضل في البطولة.
وفي منافسات الفوتسال - رجال، حلت اللويزة أولى، وكان اللاعب بدر بو حمد الأفضل في البطولة. وفي كرة الطائرة - رجال، خطفت جامعة روسيا البطولة من جامعة الروح القدس الكسليك. وفي الكرة الطائرة الخارجية - رجال، فازت القديس يوسف، ولدى السيدات فازت جامعة بلغاريا.

أكثر من 500 رياضي ورياضية في دورة الأميركية
في فردي الشطرنج، حلّ علي عطوة أول. وفي المسابقات الرياضية فازت القديس يوسف واليونان وصيفة فالمغرب ثالثة.

الجامعة اللبنانية

فاز طارق القنواتي (كلية السياحة) ببطولة كرة الطاولة للفرع الأول في الجامعة اللبنانية، وأحرزت لقب الإناث ديانا جمعة (الفنون).

الجامعة الأميركية

تُفتتح رسمياً، عند الساعة السابعة من مساء اليوم، الدورة الرياضية الجامعية الدولية الأولى التي تُنظّمها الجامعة الأميركية في بيروت على ملاعبها بين 25 و28 آذار الجاري برعاية وزير الشباب والرياضة علي حسين عبد الله. يشارك في الدورة أكثر من 500 رياضي ورياضية من جامعات عدة.