حجز أتلانتا هوكس مقعده في الأدوار الإقصائية «البلاي أوف» بتغلبه على ضيفه سان انطونيو سبرز 119-114 بعد التمديد، ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. وهي المرة الثالثة على التوالي التي يبلغ فيها اتلانتا البلاي أوف، وبات رابع المتأهلين بعد كليفلاند كافالييرز واورلاندو ماجيك ولوس انجلس لايكرز.ويدين اتلانتا بفوزه إلى مو وليامس صاحب 26 نقطة و9 متابعات، وال هوفورد صاحب 22 نقطة مع 18 متابعة، كما اضاف جو جونسون 20 نقطة و13 تمريرة حاسمة والبديل جمال كراوفورد 19 نقطة مع 5 تمريرات حاسمة ومثلها متابعات.
في المقابل، فرض الأرجنتيني مانويل جينوبيلي نفسه نجماً للمباراة بتسجيله 38 نقطة، لكنها لم تكن كافية لتجنيب سان انطونيو الخسارة. وأضاف تيم دانكان 29 نقطة مع 13 متابعة، فيما غاب الفرنسي طوني باركر بسبب الإصابة.
وتابع كليفلاند كافالييرز انتصاراته وسحق ضيفه ديترويت بيستونز 104-79. واكتفى «الملك» ليبرون جيمس بتسجيل 15 نقطة فقط مع 7 تمريرات حاسمة على غرار ديلونت ويست، فيما كان البديل ليون باو أفضل مسجل في صفوف الفائز برصيد 16 نقطة. أما في صفوف الخاسر، فكان جايسون ماكسيال افضل مسجل برصيد 16 نقطة.
وحذا لوس أنجلس لايكرز، حامل اللقب، حذو كليفلاند كافالييرز وحقق الفوز على ضيفه واشنطن ويزاردز 99-92.
وخطف العملاق الاسباني باو غاسول الأضواء من النجم كوبي براينت بتسجيله 28 نقطة مع 12 متابعة مقابل 24 للأخير.
وبرز البديل نيك يونغ في صفوف واشنطن بتسجيله 22 نقطة.
وقاد كيفن مارتن فريقه هيوستن روكتس إلى الفوز على مضيفه نيويورك نيكس 116-112 بتسجيله 28 نقطة. وفي صفوف الخاسر، كان ديفيد لي افضل مسجل برصيد 27 نقطة.
وفي باقي المباريات، فاز ساكرامنتو كينغز على لوس أنجلس كليبرز 102-89، وفينيكس صنز على بورتلاند ترايل بلايزرز 93-87، وانديانا بايسرز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 121-101.
وهذا برنامج مباريات اليوم: فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × أورلاندو ماجيك، نيوجيرسي نتس × ميامي هيت، نيو أورليانز هورنتس × دالاس مافريكس، شيكاغو بولز × هيوستن روكتس، مينيسوتا تمبروولفز × تورنتو رابترز، ميلووكي باكس × اتلانتا هوكس، أوكلاهوما سيتي ثاندر × سان انطونيو سبرز، يوتا جاز × بوسطن سلتيكس، ساكرامنتو كينغز × ممفيس غريزليس، غولدن ستايت ووريرز × فينيكس صنز.