Strong>تبدو أجواء نادي شباب الساحل ضبابية وتعتريها الكثير من المشكلات التي بدأت تظهر شيئاً فشيئاً حيث ستتخذ الإدارة تدابير وإجراءات تأديبية بحق عدد من المقصّرين في واجباتهم

في خطوة استباقية، تهدف الى تدارك استفحال الخلافات في نادي شباب الساحل بين عدد من لاعبيه خلال التمارين وانعكاسها سلباً على الأداء والنتائج، الأمر الذي بات يشغل المسؤولين عن «سفير» الضاحية الكروي، قررت إدارة النادي الاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني، غداً، قبل توجّههم الى ملعب صيدا لمواجهة الأنصار في افتتاح الأسبوع الـ18. وفي المعلومات أن قرارات تأديبية ستتخذ بحق الخارجين عن مألوف الاخلاق الرياضية، مع تجديد الثقة بالمدرب فؤاد سعد لإكمال الموسم بعيداً عن أية تأثيرات سلبية، ويعلّق أمين سر النادي جلال علامة على ما يشاع عن أجواء سلبية ترهق مسيرة «الأزرق»، وقال: «الجميع لاحظ أن فريقنا يلعب من دون روح قتالية، بالاضافة الى ارتفاع منسوب الحساسية بين لاعبي الخبرة والشباب، ومن المؤسف أن يحمل لاعبونا «زكزكاتهم» وخلافاتهم من التمارين الى المباريات»، ونفى علامة حصول استقالات داخل النادي.

غدّار يبدأ أهدافه

أحرز النجم اللبناني محمد غدّار المحترف مع نادي الشباب البحريني أول أهدافه في ملاعب البحرين في أولى مبارياته في مواجهة المحرق بطل الدوري البحريني الذي فاز 3-1. وجاء هدف غدار في الدقيقة 30 من المباراة بعدما خطف الكرة من المدافع إبراهيم المشخص لينفرد بحارس المحرق والمنتخب البحريني سيد محمد جعفر قبل أن يراوغه ويضع الكرة أرضية سريعة في المرمى الخالي. وفي الشوط الثاني من المباراة، لم يحصل غدّار على المساندة الخلفية وعلى الرغم من المهارات الفردية التي يتمتع إلا أن هذا الأمر لم يكن كافياً من دون أن يحصل على المساندة الفعلية داخل الملعب.
(الأخبار)