شطرنج سريع للفئات العمرية


نظّم نادي هومنتمن دورة في الشطرنج السريع للفئات العمرية، بمشاركة أكثر من 45 لاعباً ولاعبة. وفي النتائج: فاز غارين خلفوجيان (فئة دون 8 سنوات)، باسل علوش (فئة دون 10)، هراك كلفوجيان (فئة دون 12)، محمد حمد (فئة فوق 14 سنة).

كرة القدم في بطولة المهنيات

انطلقت الأسبوع الماضي بطولة الألعاب الرياضية الخامسة للمدارس المهنية، وأقيمت مباريات كرة القدم، ففي فئة مواليد 92 وما فوق: فاز علي الأكبر على مؤسسة بيروت المهنية 2-0، والعربي على الآفاق 2ـ1، والعاملية على برجا 3-0، والحسين بن علي على العلوم السياحية 3ـ0. وفي فئة مواليد 91 وما دون: فاز «سي أي أس» على برجا 8ـ0، والآفاق على علي الأكبر 2ـ1.

قاعة ملاكمة في عربصاليم

توافق الاتحاد اللبناني للعبة بشخص رئيسه محمود حطاب والمجلس البلدي في عربصاليم (قضاء النبطية) على استثمار القاعة الرياضية في البلدة لثماني سنوات، بحيث يُصار إلى اعتمادها لتنظيم نشاطات الملاكمة في الجنوب، مع إمكان استثمارها لجهة وضعها في تصرّف المنتخبات والأندية الراغبة في إجراء معسكرات تدريبية في لبنان، وخصوصاً أنها مجهّزة بغرف مخصصة للإقامة.

لقاءات رياضية

يحلّ رئيس نادي الإخاء الأهلي عاليه علي عبد اللطيف ضيفاً على برنامج «لقاءات رياضية» عبر إذاعة صوت الشعب (اليوم ـ الساعة 16.30) مع الزميل أحمد محيي الدين. وسيتناول الحوار عودة الإخاء إلى الدرجة الأولى لكرة القدم وواستعداداته للمستقبل. ويمكن متابعة البرنامج عبر الموقع الإلكتروني للمحطة:
www.sawtashaab.com.