«ضاحية» الأنطوني ــ بعبدا
نظّمت إدارة النشاطات الرياضية في المعهد الأنطوني ـــــ بعبدا سباقاً للضاحية بمشاركة أكثر من 500 عدّاء وعدّاءة من 12 مدرسة، وفي نهايته وزّع رئيس المعهد الأب بطرس عازار والأمين العام لاتحاد ألعاب القوى نعمة الله بجاني والسيدان جان غاوي وجورج مهنا الميداليات والكؤوس على الفائزين. وفي النتائج تصدّر فئة الصيصان: سوليني شيكي (إناث) وخضر خضر (ذكور)، وفئة الضغار: كورين فريحة (إناث) والياس مخول (ذكور)، وفئة الأحداث: جويل فغالي (إناث) ومكرم شاهين (ذكور)، والناشئين: سارة عوالي (إناث) ودانيال بصبوص (ذكور). وفي نتائج الفرق تصدّر الجمهور في جميع الفئات.

كأس «الصالات» بين الأمن والندوة


في ختام مسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات، يلتقي اليوم على ملعب الرئيس إميل لحود (8 مساءً)، فريقا الندوة القماطية مع قوى الأمن الداخلي. وقد وصف المراقبون وصولهما بالمفاجأة، فيما لمّح الخبراء إلى إمكان تميّز «القماطيين» على «الأمنيين» ميدانياً، الفريقان يلعبان بروح قتالية عالية مع الاعتماد الدائم على السرعة والقوة البدنية.

ذكريات كموني «إكسترا»


يحلّ نجم فريق النجمة وسدّه العالي في السبعينيات حبيب كموني ضيفاً على برنامج إكسترا تايم الذي يقدّمه الزميل محمد حدادة عبر محطة الجديد (اليوم 4،45 عصراً)، وعلى بساط الحلقة سيصار إلى «فلفشة» صفحات الضيف، إضافةً إلى فقرات البرنامج المعتادة.

هيئة جمهور النجمة


دعت هيئة جمهور النجمة شعبها العظيم من أقصى الجنوب المقاوم إلى الشمال الهادر والبقاع الصامد والجبل الشامخ، إلى مؤازرة ناديه في مباراته ضد فريق إيست بنغال الهندي ( الأربعاء ـــــ المدينة الرياضية)، ليكون هذه اللقاء خطوة في سبيل الارتقاء بالنادي.

مجتمع الرياضة


غيّب الموت الرئيس الفخري للاتحاد اللبناني للفروسية شارل مخشّن، وكان الراحل أحد أركان اللعبة في لبنان على مدى عقود من الزمن، القسم الرياضي في «الأخبار» يتقدّم من عائلة الفقيد بأحر التعازي، ولا سيّما ولديه البطلين جو ونادين، سائلين الله أن يتغمّده بواسع رحمته.

المرصد الرياضي

■ تخللت مباراة الإخاء عاليه والخيول، التي تأهل منها الأول إلى الدرجة «الأولى»، جملة خزعبلات تحكيمية، فبعدما أجرى الطاقم الأول بقيادة بسام عيّاد التحمية اللازمة مع فحص الشباك، دخل الطاقم الثاني بقيادة أندريه حداد عند الساعة الـ 2،05 أي قبل 10 دقائق على انطلاقها، ثم امتدت محاضرة حداد للفريقين وزملائه في الطاقمين حتى الساعة الـ2،27، علماً بأن «العياد» هو من أجرى القرعة بين قائدي الفريقين!