حقق أورلاندو ماجيك فوزه الـ14 في مبارياته الـ16 الأخيرة بتغلبه على مضيفه دالاس مافريكس 97-82، في الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. وفرض دوايت هاورد نفسه مجدداً أفضل لاعب ارتكاز في الدوري بتسجيله 17 نقطة مع 20 متابعة و5 اعتراضات دفاعية (بلوك شوت) في مباراة تألّق خلالها زميله الفرنسي ميكايل بييتروس بتسجيله 24 نقطة في حوالى 18 دقيقة ونصف، كذلك أضاف فينس كارتر 19 نقطة مع 7 متابعات. وكان مفتاح الفوز بالنسبة إلى أورلاندو التسديدات من خارج القوس بعدما نجح لاعبوه في 14 محاولة من أصل 24، وقد فرض اورلاندو أفضليته في معظم فترات المباراة ودخل الى الربع الاخير متقدّماً 72-56 رغم تألّق الالماني ديرك نوفيتسكي خلال الربع الثالث بتسجيله 13 من أصل نقاطه الـ24. وتألّق الثلاثي كارميلو انطوني والبرازيلي نيني هيلاريو وتشانسي بيلابس، فقادوا دنفر ناغتس الى الفوز على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز بسهولة نسبية 109-92، بتسجيل الأول 25 نقطة مع 5 متابعات، والثاني 22 نقطة مع 5 متابعات و5 تمريرات حاسمة، والثالث 21 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة و4 متابعات.
ويدين دنفر بهذا الفوز خاصة إلى انتوني الذي سجل 13 نقطة في الربع الأخير.
أما بالنسبة إلى بورتلاند الذي فاز في مبارياته الاربع السابقة، وآخرها على نيويورك، ما سمح له بالتأهل الى «البلاي أوف»، فقد برز اندريه ميلر بتسجيله 24 نقطة، وأضاف مارتل ويبستر 17 نقطة ولاماركوس الدريدج 16 نقطة، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتجنيب فريقهم هزيمته الثالثة في زيارته الـ14 الأخيرة إلى ملعب دنفر.
وهذا برنامج مباريات اليوم:
انديانا بايسرز - ميامي هيت، واشنطن ويزاردز - شيكاغو بولز، تشارلوت بوبكاتس - ميلووكي باكس، بوسطن سلتيكس - هيوستن روكتس، كليفلاند كافالييرز - اتلانتا هوكس، ديترويت بيستونز - فينيكس صنز، ممفيس غريزليس - نيو اورليانز هورنتس، سان انطونيو سبرز - اورلاندو ماجيك، غولدن ستايت ووريرز - نيويورك نيكس، لوس انجلس لايكرز - يوتا جاز.
(أ ف ب)