بدأ فريق النجمة استعداده لمباراته مع فريق الاتحاد السوري المقررة، الساعة 18.00 الثلاثاء المقبل بتوقيت بيروت، على استاد المدينة الرياضية، ضمن المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي السابعة لكرة القدم. ويتصدر الفريق الحلبي المجموعة بـ7 نقاط، يليه القادسية بـ5 نقاط، ثم النجمة بـ4 نقاط، وإيست بنغال بلا نقاط. ويستعد الفريق اللبناني للمباراة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدير الفني المصري عبد العزيز عبد الشافي. وسيعقد المديران الفنيان وقائدا الفريقين مؤتمراً صحافياً، الاثنين المقبل، على أن يتدرب الفريق السوري مساءً على ملعب المدينة الرياضية، علماً بأن الفريق اللبناني سيتدرب في المدينة مساء غد الأحد. وستصل البعثة السورية براً، مساء اليوم، إلى فندق ميريديان كومودور، مقر إقامة الفريق. وتضم البعثة الجهاز الفني بقيادة الصربي تيتا فاليريو، واللاعبين: ياسر جركس، أحمد كلاسي، عمر حميدي، ماجد حمصي، محمد فارس، عبد الفتاح الآغا، أوتوبونغ أوتودور، خالد الحاج عثمان، وائل عيان، صلاح شحرور، عبد القادر دكة، أحمد الحاج محمد، محمد دعاس، معتز كيلوني، محمد تامر راشد، محمد درويش ميدو، أيمن صلال، عبيد الصلال، محمد مارديني، يوسف أصيل.

العهد سيتوجه إلى سوريا للقاء الجيش في الثالثة
ومن المقرر أن يصل إلى بيروت، اليوم، مراقب المباراة السريلانكي سونيل سيناويرا، على أن يصل غداً طاقم الحكام الأوزبكستاني المؤلف من فلاديسلاف تسيتلين، وأليكسي ميرونوف ومامور سالكاسيموف.
■ العهد × الجيش السوري: سيلعب ممثل لبنان فريق العهد في ضيافة الجيش السوري ضمن المجموعة الثالثة. ويدخل العهد المباراة وفي رصيده نقطة واحدة من تعادلهما ذهاباً 1ـ1 في بيروت، وكان العهد قد خسر في أول مباراتين أمام ناساف الأوزبكي وكاظمة الكويتي، ما قلل حظوظه بالتأهل إلى الدور الثاني كما أشار أمين سر النادي محمد عاصي في مقابلة إذاعية. ومن المحتمل أن تكون تشكيلة العهد مطعمة ببعض اللاعبين الشباب بهدف إراحة بعض الأساسيين قبل اللقاء الصعب مع الأنصار في نصف نهائي كأس لبنان، الأحد.