كليتشكو بطل المجلس العالمي
تمكن الأوكراني فيتالي كليتشكو، حامل لقب مجلس الملاكمة العالمي، من الاحتفاظ بلقبه بعد تغلبه على متحديه البولوني ألبرت سوسنوفسكي بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة، في المواجهة التي أقيمت أول من أمس أمام نحو 60 ألف متفرج في ألمانيا. ويمكن كليتشكو الآن أن يحول انتباهه نحو ملاقاة البريطاني ديفيد هاي الذي يحتفظ بلقب رابطة الملاكمة العالمية. ويحتفظ فلاديمير شقيق فيتالي بألقاب منظمة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة والمنظمة الدولية للملاكمة.

إنتر مهتم ببيليغريني

يبدي إنتر ميلان الإيطالي اهتماماً بالتعاقد مع المدرب التشيلياني مانويل بيليغريني ليخلف البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاد «نيراتزوري» هذا الموسم إلى الثلاثية التاريخية قبل أن يتعاقد ريال مدريد الإسباني خلفاً لبيليغريني بالذات. وبيليغريني من بين الأسماء المطروحة في إنتر إلى جانب مدرب إنكلترا الحالي الإيطالي فابيو كابيلو والهولندي غوس هيدينك.

مودريتش باقٍ حتى 2016

مدد نادي توتنهام الإنكليزي عقد لاعب خط وسطه الكرواتي لوكا مودريتش لمدة ستة أعوام ليبقى في صفوف النادي اللندني حتى 2016. وأشار مودريتش (24 عاماً) إلى أنه لا يرغب في الرحيل إلى أي مكان أخر، وأضاف: «أشعر بقدرتي على مواصلة التطور وتحقيق كل ما أريده مع توتنهام».