حقق لبنان انتصاراً مزدوجاً، الأول إداري تمثّل بنجاح البطولة الدولية للنوادي في الغولف التي استضافها على ملعبه برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور علي عبد الله على مدى يومي السبت والأحد بمشاركة 13 دولة عربية وأجنبية. والثاني فني، تمثّل بإحرازه لقب فردي الرجال بواسطة اللاعب رشيد عقل، فيما أحرزت البحرين لقب الزوجي بعد منافسة قوية من أصحاب الأرض.وكانت البطولة في يومها الأول قد شهدت تصدر السعودي عثمان المللا في الفردي، لكنه لم يتمكن من مجاراة اللبناني عقل في اليوم الثاني، وذلك بفارق نقطتين، فيما كان الفريق البحريني متحفزاً لتحقيق الدوبليه، وهو ما تحقق في المرحلة الأولى يوم أمس وجرى تثبيته لاحقاً.
وفي المجريات الفنية للبطولة، أجمعت الفرق المشاركة على أن البطولة اتسمت برفعة مستواها الفني، حيث هناك أكثر من لاعب يملك مواصفات فنية عالية، الأمر الذي أبقى صورة المنافسة غير واضحة حتى التسديدة الأخيرة لآخر لعبة على الحفرة 18.
وهنا النتائج الفنية: فئة الفردي (القائم): 1ـ اللبناني رشيد عقل 154، 2ـ السعودي عثمان المللا 156، 3ـ البحريني ناصر يعقوب 157.
فئة الفردي (الصافي): 1ـ اللبناني سامر صوما 152، 2ـ اللبناني عمر حسيني 153، 3ـ اللبناني مهدي رمضان 156.
فئة الفرق (القائم): 1ـ البحرين أ 318، 2ـ لبنان 319، 3ـ البحرين ب 324.
فئة الفرق (الصافي): 1ـ لبنان 312، 2ـ لبنان 313، 3ـ السعودية 329.
تجدر الإشارة إلى أن البطولة تولى إدارتها رئيس لجنة الغولف كريم سلام، وأشرف على الأمور اللوجستية روبير برنس، فيما أعطى شارة الانطلاق عزت بيضون، وعملية التسجيل رووث مشرفية.
(الأخبار)