مرجان رابعاً في آسيا
حلّ اللاعب اللبناني ريتشارد مرجان رابعا في منافسات بطولة آسيا للكانوي سلالوم C1. ويواصل مرجان تحضيراته باشراف الاتحاد اللبناني للكانوي كاياك للمشاركة في الألعاب الآسيوية التي ستقام في الصين أواخر العام.

أبو عبد اللّه والطروحات القائمة

كشف عضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة الدكتور روبير أبو عبد الله أن أي تركيبة للاتحاد لم تطرح عليه ولم يعطِ رأيه لا سلباً أو إيجاباً في أي شخص، وهو يحترم كل شخص قادر على اعطاء اللعبة. لكن في الوقت نفسه اعتبر ابو عبد الله أن احضار أشخاص من خارج الاتحاد لتولي أمور ادارة اللعبة معناه عدم وجود أشخاص قادرين على القيام بهذا الدور من داخل الاتحاد، وبالتالي فإن هذا يمس بالأشخاص الموجودين، علماً أن تطعيم الادارة جيد ولكن ليس بطريقة انزال أشخاص بـ «الباراشوت». واذا كان البعض يراهم غير مؤهلين لادراة اللعبة، فحينها من الأفضل أن يرحل الجميع.

بطولة الطاولة

في المرحلة الخامسة من بطولة لبنان للرجال (درجة أولى) في كرة الطاولة حقّق فريق الجمهور فوزا كبيرا على البراعم النبطيّة 3-0، وأكمل الشباب زوق مصبح سلسلة مفاجآته وفاز على مجمّع الحريري صيدا 3-1. وفي الدور نصف النهائي للسيّدات، فاز هومنتمن بيروت على مون لاسال 3-0 ، والفوّار زغرتا على الأدب والرياضة كفرشيما 3-1، وحلّ الأدب والرياضة ثالثا بفوزه على مون لاسال 3-0.