المبرّة يدعو الاتحاد إلى الرحيل


صدر عن نادي المبرة بيان جاء فيه: تحوّل ختام الموسم الكروي الى مشهد مخجل للكرة اللبنانية، وحفلة شتائم مسيئة أخلاقياً ووطنياً، ما يطرح تساؤلات حول عجز الاتحاد اللبناني عن تحمل أبسط مسؤولياته في نهائي كأس لبنان، وخصوصاً أن أحداثاً مماثلة قد جرت قبلاً، خلال مباراتنا مع الأنصار في إياب الدوري، في طرابلس، حيث تم تغريم الأنصار بسبب هتافات وشتائم أطلقها جمهوره.
إننا وافقنا على اللعب في طرابلس بناءً على تأكيد أركان الاتحاد على عدم حضور جماهيري، وفوجئنا بفتح أبواب الملعب للجمهور المنافس وروابطه، وقد سجلنا اعتراضنا لدى مراقب المباراة وحمّلناه مسؤولية أي تشويه يحرّف اللقاء عن مساره، لكنه لم يتجاوب مطلقاً، فيما غاب رئيس الاتحاد وأمينه العام ومسؤول لجنة الملاعب عن حضور المباراة لأسباب لا نعلمها، ولم تغادر بعثة فريقنا حرم الملعب إلا بمواكبة أمنية.
إن ما جرى في الملعب يستوجب وقفة مسؤولة من المعنيين والحريصين، لأن حفلة الشتائم، تمثل قمة السقوط الوطني والأخلاقي من خلال تناول رموز كبيرة، وإننا نحمل الاتحاد مسؤولية استمرار هذه الظاهرة... فإذا كان مقصراً في القيام بمسؤولياته فالأجدر به أن يستقيل حتى لا يقود اللعبة الى مزيد من الانحدار...

رماية لبنان

نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة الثانية من بطولة لبنان في رماية الحفرة الأولمبية (تراب) في حقل نادي ليبانون كاونتري كلوب (عيتات). وفي النتائج:
* الفئة «أ»: 1- جوزف حنا (كاونتري كلوب): 139 على 150، 2- جاد حمادة (كاونتري كلوب): 130، 3- طلال كرم (الصفرا): 128.
* الفئة»ب»: 1- ادمون جلخ (الصفرا): 121، 2- ريكاردو كاسبار (كوسبا):114، 3- روجيه أبي خرما (الصفرا): 113.
قاد المسابقة الحكام: إيلي حنا وساسين روحانا وفارس عيد.

افتتاح ملعب «الطيبة» البلدي

دعت بلدية الطيبة الى افتتاح ملعب «الطيبة البلدي»، برعاية وحضور الوزير حسين الحاج حسن، في مباراة كرة قدم بين نادي العهد وفريق من «نجوم لبنان»، الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة 21 أيار.

رالي الربيع

ينظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة رالي الربيع الـ26، الأحد في 23 الجاري، في الشوف، لمسافة إجمالية تبلغ 308،27 كلم، منها 56،16 كلم مسافة المراحل الخاصة الست للسرعة. وهي المرحلة الأولى من بطولة لبنان للعام الجاري.
وسينطلق المتسابقون الساعة 8،30 من صباح الأحد المقبل من نادي المشرف.
وستدخل السيارة الأولى الى نادي المشرف ناهية الرالي عند الساعة 16،30 حيث سيقام حفل التتويج للفائزين.