تأكد غياب جناح بايرن ميونيخ الألماني الدولي الفرنسي فرانك ريبيري عن المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد إنتر ميلانو السبت المقبل، وذلك بهدما رفضت محكمة التحكيم الرياضية الاستئناف الذي تقدّم به النادي البافاري اعتراضاً على وقف الاتحاد الأوروبي للاعبه ثلاث مباريات على خلفية طرده من المباراة الأولى في نصف النهائي أمام ليون الفرنسي إثر تدخله بقوة على الأرجنتيني ليساندرو لوبيز.


كوستا من ليل إلى فالنسيا

تعاقد فالنسيا ثالث الدوري الاسباني مع مدافع ليل الفرنسي الدولي البرتغالي ريكاردو كوستا لمدة 4 مواسم. وأفاد فالنسيا في بيانٍ له بأنه «توصل الى اتفاق مع ريكاردو كوستا لينضم الى صفوف فريقه الأول اعتباراً من الأول من تموز المقبل، وأن الاتفاق مع اللاعب يمتد لأربعة مواسم». وكان كوستا (29 عاماً) قد انضم الى ليل في كانون الثاني الماضي، قادماً من فولسبورغ الألماني الذي كان قد انتقل الى صفوفه عام 2007 من بورتو.

تجربة تدريبية جديدة لبابل


سيمدّد هيرتا برلين عقد بابل في حال عودته إلى الأولى

سيخوض المدافع الدولي الألماني السابق ماركوس بابل تجربة تدريبية جديدة، وهذه المرّة عندما سيشرف على هيرتا برلين الهابط الى دوري الدرجة الثانية الألماني.
وأوضح نادي العاصمة أن بابل (37 عاماً) الذي كان قد أقيل من منصبه مدرباً لشتوتغارت في كانون الأول الماضي بسبب النتائج المخيّبة التي حققها مع الفريق، وقّع عقداً لمدة عام واحد مع إمكان تمديده في حال عودة هيرتا برلين الى الدرجة الأولى الموسم المقبل. وأكد مدير هيرتا برلين المهاجم السابق ميكايل بريتس: «هدفنا مشترك، وهو العودة الى الدرجة الأولى».
يذكر أن بابل برز لاعباً مع بايرن ميونيخ (1994 - 2000) وليفربول الإنكليزي (2000 - 2004) وشتوتغارت (2004 - 2007).