كشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلانو عن نيته تدريب ريال مدريد الاسباني، من دون أن يحدد متى سيقوم بهذه الخطوة.وقال مورينيو في حديثٍ صحافي: «إن الذين يكتبون أن لي قدماً في إسبانيا واخرى في ميلانو هم على خطأ»، نافياً في الوقت عينه انه على اتصال مع المسؤولين في ريال مدريد.
واضاف مورينيو: «سأشرف على تدريب ريال مدريد. لقد درّبت فرقاً كبيرة في انكلترا (تشلسي) وأنا أدرب حالياً في ايطاليا وسأدرب أيضاً في اسبانيا».

برباتوف لن يلعب لبلغاريا مجدداً

أعلن مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي ديميتار برباتوف اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده بلغاريا.
ورفض برباتوف (29 عاماً)، الذي سجل 48 هدفاً في 77 مباراة دولية منذ عام 2000، صحة ما ذكرته الصحف الانكليزية عن عزمه على ترك مانشستر يونايتد والعودة الى الدوري الالماني مجدداً، مضيفاً «لن أذهب الى أي مكان، وصلت إلى حيث أريد، وصلت الى القمة».

تيري عاود خوض التمارين

التحق قائد تشلسي بطل الدوري الانكليزي بتمارين فريقه مجدداً بعد تعرضه لإصابة أول من أمس هددت مشاركته في المباراة النهائية لكأس انكلترا غداً امام بورتسموث.
من جهةٍ اخرى، رحّب الهداف العاجي ديدييه دروغبا بفكرة تعاقد تشلسي مع مهاجم ليفربول الاسباني فرناندو توريس، تعليقاً على ما ذكرته وسائل الاعلام البريطانية من أن المدير التنفيذي في النادي اللندني رون غورلاي طمأن المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي إلى أنه سيحصل على التمويل المطلوب من اجل التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف، وإلى أن توريس من بين اللاعبين الذين سينضمون على الارجح الى فريق الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مقابل 70 مليون جنيه استرليني.