يتطلّع الشباب السعودي إلى بلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يستضيف الاستقلال الإيراني اليوم الثلاثاء في الرياض في الدور الثاني. ويقام الدور الثاني بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، ويخوض الفريق المذكور أولاً المباراة على أرضه، لكونه تصدر مجموعته في الدور الأول.
ويشهد الدور الثاني مواجهة صعبة وقوية تنتظر الغرافة القطري عندما يستضيف باختاكور الاوزبكستاني. وتقام أيضاً مباراتان قويتان في شرق آسيا، الأولى بين سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي وغامبا اوساكا الياباني والثانية تجمع سوون بلوينغز الكوري الجنوبي وبكين غوان الصيني.
ويلعب غداً الهلال السعودي مع ضيفه بونيودكور الاوزبكي، واديلاييد يونايتد الاوسترالي مع شونبوك موتورز الكوري الجنوبي، كاشيما انتلرز الياباني مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي وذوب اهان الايراني مع ميس كرمان الايراني.
كأس الاتحاد الآسيوي
يخوض كاظمة الكويتي مهمة صعبة امام ضيفه شباب الأردن الأردني اليوم الثلاثاء في الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.
وفي الدوحة، يملك الريان القطري فرصة ذهبية لمواصلة انتصاراته، حيث سيلتقي موانغ تونغ يونايتد التايلاندي على ملعبه وبين جماهيره. وتنتظر الكرامة السوري مواجهة مهمة أيضاً مع ضيفه ناساف الاوزبكي في حمص.
وفي مباراة رابعة اليوم، يحلّ الرفاع البحريني ضيفاً على ساوث تشاينا من هونغ كونغ. ويلعب غداً الكويت الكويتي مع الاتحاد السوري، والقادسية الكويتي مع تشرشل برازرز الهندي.