أحرزت النمسوية باتريسيا ماير (المصنفة 139 في العالم و6 في الدورة) لقب فئة فردي السيدات للدورة الدولية العاشرة بالتنس للسيدات التي نظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك بإشراف الاتحادين الدولي واللبناني للعبة بفوزها على التشيكية ريناتا فوراكوفا (المصنفة 106 في العالم و2 في الدورة) بمجموعتين لواحدة (6-3) (6-7) (7-6). وجاءت المباراة النهائية حاشدة وماراتونية ومليئة بالإثارة ولم تُحسم الا في المجموعة الثالثة والأخيرة، واستمرت ثلاث ساعات ونصف الساعة. وحضر المباراة النهائية جمهور كبير.

في المجموعة الأولى سيطرت النمساوية سيطرة كبيرة بفضل ضرباتها الساحقة ولياقتها البدنية العالية وتحركها السريعة على أرض الملعب، لتحرز المجموعة الأولى (6-3). وفي المجموعة الثانية، تقدّمت النمساوية الشقراء سريعاً (4-1)، لكنّ فوراكوفا عادت الى الساحة ولم تستسلم، وفازت بالمجموعة الثانية (7-6) بالـ«تاي بريك» بعد أداء رفيع منها لتتعادل اللاعبتان (1-1) في عدد المجموعات، ولتخوضا المجموعة الثالثة والحاسمة. وفي المجموعة الثالثة تعادلت الأرقام مراراً، ولم تُحسم الا في التاي بريك، وبنتيجة (7-6) لمصلحة النمسوية. وفي نهائي فئة زوجي السيدات، أحرزت التشيكيتان بيترا سيتكوفسكا وريناتا فوراكوفا اللقب بفوزهما على الأوكرانية ليسيا تسورينكو والبيلاروسية كزينيا ميليفيسكايا (6-4)(6-2).
وفي الختام، ألقى حداد كلمة شكر فيها الحاضرين على مواكبتهم للدورة، وشكر جميع من أسهم في إنجاح الدورة الدولية العاشرة، ثم سلّم كأس المركز الاول إلى ماير. كذلك تّوّج حداد بطلتي الزوجي، وسُلّمت دروع تذكارية الى الشركات الراعية. وحصدت الفائزة بلقب الفردي تسعين نقطة ووصيفتها 64 نقطة أضيفت الى رصيدهما على لائحة تصنيف اللاعبات المحترفات الذي يصدره الاتحاد الدولي أسبوعياً. ونالت الفائزة الأولى جائزتها المالية وقدرها سبعة آلاف وخمسمئة دولار أميركي، بينما حصلت وصيفتها على أربعة آلاف دولار.