فوراكوفا وماير في نهائي ATCL
تُختتم، اليوم (الساعة 17:00)، الدورة الدولية العاشرة لكرة المضرب للسيدات التي ينظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك بإشراف الاتحادين الدولي واللبناني، البالغة جوائزهها 50 ألف دولار. وانحصر اللقب بين التشيكية ريناتا فوراكوفا، المصنفة الثانية، والنمساوية باتريسيا ماير، السادسة، بعد فوز الأولى على الفرنسية نتالي بيكيون 6ـ1 و6ـ2، والثانية على السلوفاكية سوزانا كوكوفا، الخامسة، 6ـ1 و5ـ7 و6ـ4 في نصف النهائي.

ندوة الطب الرياضي

تفتتح أعمال الندوة في الطب الرياضي التي تنظمها اللجنة الأولمبية اللبنانية (لجنة الطب الرياضي ومكافحة المنشطات)، الساعة 10 من صباح اليوم في فندق روتانا ــ الحازمية، ويشارك فيها أطباء ومعالجون فيزيائيون وإداريون ومدربون رياضيون وصحافيون.

ناشئو «الطاولة» للبراعم النبطية

اختُتمت بطولة لبنان لكرة الطاولة لفرق الناشئين (دون 18 سنة) بإحراز نادي البراعم النبطية اللقب، بعد فوزه في المباراة الأخيرة على الجمهور 3 ـ0 على طاولات مون لاسال بمشاركة 24 فريقاً من المحافظات اللبنانية. وفي النتائج، فاز في اللقاء الأول محمد بهجت (البراعم النبطية) على حبيب أنطون (الجمهور) (3ـ2). وفي اللقاء الثاني فاز أحمد حرب (البراعم النبطية) على إيلي مهنا (الجمهور)، وحسم اللقاء الثالث والأخير حسين طهماز (البراعم النبطية) بفوزه على أنطوني كوبلي (الجمهور) 3 ـ 0. وفي ترتيب الفرق: البراعم النبطية أولاً بـ10 نقاط، الجمهور ثانياً بـ9 نقاط، مون لاسال ثالثاً بـ8 نقاط، الأدب والرياضة كفرشيما رابعاً بـ7 نقاط، هومنتمن برج حمود خامساً بـ6 نقاط والشباب نابيه سادساً بـ4 نقاط.

ورشة عمل في التايكواندو

نظم نادي مون لا سال عين سعادة ورشة عمل في لعبة التايكواندو للأولاد حملة الأحزمة البيضاء والصفراء بمشاركة 300 ولد ينتمون إلى أندية أنترانيك والجمهور والقلب الأقدس ومون لا سال. وحضر الورشة أمين سر الاتحاد اللبناني للعبة جورج زيدان وأدارها المدرب الدولي الماستر باسم عاد وعاونه لفيف من المدربين من حاملي درجة الماسترز والاتحاديين وحملة الأحزمة السوداء. وتضمن البرنامج أداءً لتقنيات اللعبة بشكل جماعي لحظ فيه المستوى الفني للمشاركين، وقدم فريق من حملة الأحزمة السوداء عروضاً مختلفة.

القادسيّة بطلاً للكويت

احتفظ القادسية بلقب بطل الدوري الكويتي لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه على كاظمة 2ـ0، الخميس، في المرحلة الحادية والعشرين الأخيرة. وسجل الهدفين بدر المطوع (17) والسوري فراس الخطيب (25)، وبهذا يحرز القادسية اللقب للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.
(الأخبار)